قائمة الموقع

د.نعيم: أنجزنا هيكلية الصحة وفقاً لمعايير علمية

2010-01-23T16:10:00+02:00

 

 

غزة _ الرسالة نت

أكد وزير الصحة في الحكومة الفلسطينية د. باسم نعيم على نجاح وزارته في انجاز هيكليتها لأول مرة تم خلالها تسكين الموظفين وفقاً لضوابط ومعايير علمية دقيقة تضمن حقوق جميع الموظفين , إضافة إلى إتباع سياسة الشفافية في التوظيف من خلال إجرائها امتحانات نزيهة لجميع المتقدمين عبر ديوان الموظفين العام.

 

وأشار نعيم خلال استقباله رئيس نقابة الموظفين في القطاع العام محمد صيام والوفد المرافق له في مقر الوزارة بغزة أن هذا الأمر كان غائبا في السابق، مشيداً باهتمام النقابة في قضايا وهموم الموظفين.

 

 وأكد حرص وزارة الصحة على توطيد علاقاتها مع كافة مؤسسات المجتمع المدني خاصة العمل النقابي في القطاع، مبيناً أن التعاون يكفل حقوق الموظفين وواجباتهم في كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية، موضحاً أن وزارة الصحة على استعداد دائم لدراسة كافة المقترحات التي تم تداولها بما يخدم مصلحة الوزارة والموظفين في وقت معين.

 

وأعرب نعيم عن أمله في نجاح نقابة الموظفين خلال دورتها الثانية التي تستمر لثلاث سنوات في تطوير العمل النقابي في فلسطين.

 

من جانبه، شكر صيام الوزير نعيم على تعاونه مع النقابة، داعياً المختصين إلى التجاوب مع مطالب النقابة العادلة المتمثلة في صرف علاوة المخاطرة، إضافة إلى انتساب موظف من وزارة الصحة للعمل في النقابة، معربا عن أمله في استجابة الجهات المعنية لمطالب الموظفين العادلة والمتمثلة في صرف علاوة المخاطرة.

 

ونوه إلى أن زيارة وفد النقابة تأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي تقوم بها لكافة الوزارات والمؤسسات الحكومية للدفاع عن حقوق الموظفين، موضحاً أن النقابة لمست خلال الفترة الأخيرة تغيّرا ايجابياً حصل لصالح الموظفين من قبل الوزارات في آلية تعاملها مع الموظف سواء من حيث التوظيف أو في إعطاء حقوقهم.

 

وفي نهاية اللقاء سلم محمد صيام وزير الصحة د. باسم نعيم شهادة تكريمية تقديراً لدوره الفاعل لصالح الموظفين في القطاع الصحي الحكومي.

 

اخبار ذات صلة