في حفل تكريم الجرحى

المدهون: تضحيات شعبنا الطريق للتحرير

المدهون في حفل تكريم الجرحى
المدهون في حفل تكريم الجرحى

غزة - الرسالة نت

أكد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة، أن تضحيات الشعب الفلسطيني رسمت طريق التحرير، وأثبتت للعالم أن إرادة الصمود والتحدي هي السبيل نحو إنهاء الاحتلال, وذلك في كلمته التي ألقاها أمس الأحد نيابة عن إسماعيل هنية رئيس الوزراء بحفل جمعية السلامة الخيرية، لتكريم جرحى العدوان (الإسرائيلي) الأخير على غزة، في قاعة فندق المتحف بغزة.

وأوضح المدهون أن المعاناة التي فرضها الاحتلال على الشعب الفلسطيني، والظلم والقهر والحصار، صنعت جيل الانتصار، مشيرا إلى أن المقاومة الطريق الوحيد لتحقيق الحرية والتحرير.

وقال: "إن جرائم الاحتلال المتواصلة، واستهداف المواطنين في منازلهم الآمنة، دليل على تخبط العدو", منوها إلى أن صمود شعبنا أبهر العالم، وكسر تفوق الاحتلال عسكريا.

وأضاف: "إن المعاناة التي يخلفها الاحتلال بعد كل عدوان، ينتج عنه المئات من الجرحى الذين يحتاجون للرعاية، والتكريم على تضحياتهم"، مؤكدا أن الحكومة الفلسطينية تسعى لتأمين العلاج اللازم، وتوفير الرعاية الكاملة لهم.

وفي نهاية الحفل الذي حضره رئيس مجلس إدارة جمعية السلامة، ورئيس مؤسسة أمان "ماليزيا"، ورئيس مؤسسة الرباط "موريتانيا"، جرى توزيع مكرمة مالية على الجرحى.

البث المباشر