دوري غزة

المشتل يشعل صراع القاع في الممتازة

جانب من مباراة المشتل والجماعي
جانب من مباراة المشتل والجماعي

غزة - الرسالة نت

أشعل فريق المشتل صراع القاع بدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم, بعد فوزه على جماعي رفح بهدف ثمين, في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب رفح البلدي عصر الاثنين, في ختام لقاءات الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب.

وقدم المشتل أداء مغايرا عن المباريات السابقة, وأزعج لاعبوه مدافعي الجماعي عبر تحركات حسين كنعان وإسماعيل أبو دان وهشام اسليم, خاصة أن الأخير نجح في تسجيل هدف الفوز الغالي بالدقيقة 29, وتمضي بعدها دقائق المباراة دون تغيير في النتيجة.

ويحصد المشتل أول فوز له بالبطولة ويرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني عشر والأخير, وبقي الجماعي في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط.

أدار اللقاء تحكيميا رياض سعدات للساحة, وساعده على الخطوط  حسام الحرازين, ومحمود أبو حصيرة, وخالد أبو الخير رابعا .

الهلال – شباب جباليا (1-1)

وتعادل فريقا الهلال وشباب جباليا بهدف لكلا الطرفين, في قمة لقاءات الجولة الأخيرة بدوري الدرجة الأولى, الذي جمعهما على ملعب بيت لاهيا.

وأنهى الهلال الشوط الأول لصالحه بهدف عن طريق نجمه أحمد المدهون, ولكن أحمد الزعانين عدل النتيجة لجباليا في الشوط الثاني من ضربة جزاء.

ويرفع الهلال رصيده إلى 26 نقطة في الصدارة, وأصبح رصيد جباليا 25 نقطة في المركز الثاني.

أدار اللقاء تحكيميا عبد الفتاح العطار للساحة, وساعده على الخطوط إياد أبو عبيد, وسفيان السبع, ويوسف فياض رابعا.

مباريات الأربعاء

وتختتم مباريات الأسبوع 11 في الدرجة الأولى الأربعاء بلقاء خدمات دير البلح مع خدمات خانيونس على ملعب الشهيد محمد الدرة, وبيت حانون الأهلي مع الزيتون على ملعب بيت لاهيا.

البث المباشر