قائمة الموقع

فيديو| الوطني يشعل مجموعته ويهزم لبنان

2012-12-11T18:29:58+02:00
إحدى مباريات الوطني في الجولة الأولى
الكويت - الرسالة نت

حقق منتخبنا الوطني الفلسطيني فوزا ثمينا وغاليا على نظيره اللبناني بهدف نظيف, في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب علي صباح السالم, في إطار لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها الكويت.

جاءت المباراة مثيرة بين الطرفين وقدم الوطني عرضا مميزا استحق على إثره الخروج فائزا بالنتيجة, معتمدا على تحركات المشاكس أشرف نعمان, وبجانبه إياد أبو غرقود في المقدمة, وظهر الدفاع متماسكا بقيادة خالد مهدي, ومن خلفهم الحارس الأمين محمد شبير.

وكاد نعمان أن يسجل في أكثر من مناسبة لولا تسرعه أمام المرمى, وشكلت انطلاقات أبو غرقود ازعاجا كبيرا لمدافعي لبنان, ونجح بتسجيل هدف الفوز الغالي في الدقيقة 74 بعدما تلقى تمريرة ذهبية أمام منطقة الجزاء وخطفها بحرفنة ووضعها بيسراه داخل الشباك.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة سيطرة شبه مطلقة للوطني وأضاع عماد زعترة فرصة هدف الفوز الثاني, بعد فشله في استغلال تمريرة حسام أبو صالح وسدد الكرة برعونة بجانب المرمى, وتنتهي المباراة بفوز ثمين لمنتخبنا على لبنان بهدف نظيف.

ويرفع الوطني رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني, وبفارق الأهداف عن منتخب لبنان الثالث.

وفي نفس المجموعة فاز منتخب عمان على الكويت بهدفين نظيفين, ويرفع رصيده إلى 3 نقاط في الصدارة, وبفارق الأهداف أيضا عن الكويت الرابعة.

وبتلك النتيجتين, باتت الفرق الأربعة تنتظر بفارغ الصبر لقاءات الجولة الأخيرة يوم الجمعة المقبل, حيث يلعب منتخبنا مع عمان, والكويت مع لبنان.

اخبار ذات صلة