قائمة الموقع

أريحا يشعل القمة ويهزم الظاهرية

2013-02-15T20:57:23+02:00
أحد لقاءات دوري المحترفين
رام الله - الرسالة نت

فجّر هلال أريحا متذيل الترتيب مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على المتصدّر شباب الظاهرية بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة السادسة عشر على استاد أريحا الدولي مساء الجمعة.

وافتتح فادي حساسنة التسجيل لهلال أريحا في الدقيقة 27 بعد دربكة أمام المرمى، وفي الشوط الثاني ضاعف علاء رومة النتيجة من كرة مباغتة في الدقيقة 75 وسط احتجاجات كبيرة من لاعبي وجماهير الغزلان بعدم صحة الهدف.

وفي الدقيقة 82 قلّص عبادة زبيدات النتيجة بهدف، وواصل بعدها الغزلان الضغط دون جدوى من تعديل النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز هلاليو الأغوار بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط باقيا في المركز الثاني عشر والأخير، أما الظاهرية فبقي في الصدارة برصيد 38 نقطة.

وفي لقاء جرت أحداثه على ملعب رؤيا، حقق هلال القدس فوزا هاما على نادي جنين بهدف وحيد.

وسجّل هدف اللقاء أحمد ميعاري بعدما ارتدت الكرة من الحارس اثر كرة ثابتة نفذها مراد عليان.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 30 نقطة قفز من خلاله إلى المركز الثالث مؤقتا في انتظار نتيجة مباراة جبل المكبر ومركز بلاطة، أما جنين فبقي في المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

وتغلب شباب الخليل على ضيفه إسلامي قلقيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جرى على ملعب الحسين بن علي في مدينة الخليل.

واستطاع الشباب إنهاء الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما عبد الحميد أبو حبيب في الدقيقة 23، وإياد أبو غرقود في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني، قلص لؤي نصار النتيجة للإسلامي بتسجيله الهدف الأول، لكن أحمد كشكش سجل الهدف الثالث للشباب في الدقيقة 68، لينتهي اللقاء بفوز الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز قلّص الشباب الفارق مع الظاهرية المتصدر إلى 3 نقاط بعدما أصبح رصيده عند 35 نقطة، أما الإسلامي فبقي في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 11 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الأخير.

وفي ديربي رام الله والبيرة، حقق مؤسسة البيرة فوزا هاما على مركز الأمعري بهدف وحيد بعد 4 أعوام من النتائج السلبية للفريق الأحمر ضمن الديربي أمام المارد الأخضر.

سجّل هدف اللقاء الوحيد المدافع مصطفى ابو كويك في الدقيقة 33.

وبهذا الفوز خطف مؤسسة البيرة المركز السابع من مركز الأمعري برصيد 18 نقطة، فيما تراجع الأمعري الى المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

اخبار ذات صلة