قائمة الموقع

الأطباء العرب يوقع عقود شراكة مع الصحة

2010-01-26T14:24:00+02:00

غزة- الرسالة.نت

بدأ مكتب اتحاد الأطباء العرب لجنة الإغاثة والطوارئ في فلسطين  تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات والمشاريع الصحية  لصالح وزارة الصحة الفلسطينية .

وأوضح أ . محمد المجدلاوي المدير الإداري لمكتب اتحاد الأطباء العرب " أن المكتب وقع عقدين لصالح وزارة الصحة حيث ابرم عقد شراكة مع شركة رامكو للأجهزة الطبية من أجل صيانة جهاز الأشعة المقطعية CT في مركز الأمير نايف بمجمع الشفاء بغزة  , مضيفا أن العقد الآخر ابرم مع شركة الحجار للمقاولات من أجل صيانة شبكتي الماء والصرف الصحي في مشفى مبارك في مجمع ناصر الطبي في خانيونس.

وأشار المجدلاوي " إلى أن توقيع العقد الأول جاء استجابة لنداء وجهته وزارة الصحة لإتحاد الأطباء العرب للمساعدة في إصلاح جهاز الأشعة المقطعية بمجمع الشفاء الذي يخدم آلاف المرضى، بينما جاء توقيع العقد الثاني عقب زيارة ميدانية قام بها مكتب الإتحاد إلى مجمع ناصر الطبي بناء على طلب الوزارة وقام خلالها بتفقد الوضع المتردي لشبكة الصرف الصحي بمستشفى مبارك بالمجمع الأمر الذي يؤثر على مئات المتعاملين مع المستشفى"

ووجه المجدلاوي الشكر لكل من ساهم في إنجاح المشاريع الصحية والاغاثية، ودعم صمود الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته جراء سياسية الحصار المفروض عليه منذ فترة طويلة، مشيداً بدور المؤسسات الخيرية في الداخل والخارج التي كان لها الدور الرائد في دعم تلك المشاريع في فلسطين.

وأشار الى أن المكتب قدم  جهازين ايكو التراساوند لوحدة العناية الفائقة في كل من مشفى الشفاء بغزة والمشفى الأوروبي جنوب غزة.

 

اخبار ذات صلة