قائمة الموقع

مدرسة بلال الثانوية تحتفل بيوم المعلم

2012-12-23T08:42:58+02:00
خلال الطابور الصباحي في أحد مدارس غزة
غزة-الرسالة نت

احتفلت مدرسة بلال بن رباح الثانوية للبنات أمس بيوم المعلم الفلسطيني وبانتصار المقاومة الفلسطينية، بحضور مدير التعليم على أبو حسب الله والنائب الإداري رسمية مشعل ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول ورئيس قسم الإشراف التربوي محمد حمدان وبمشاركة عدد من الشخصيات الاعتبارية ووجهاء المنطقة وذوي الطلبة.

وفي كلمته شكر أبو حسب الله إدارة المدرسة على تنظيم هذا الاحتفال، مبينا أن العدو تجرع مرارة الهزيمة في غزة.

وأضاف أن هذا اليوم نحتفل فيه بتكرم المعلمين في يوم المعلم الفلسطيني الذي يعانق جهد المجاهدين والمقاومين الذين دحروا العدو وحطموا كبريائه جهد المعلمين، الذين خرجوا هؤلاء المجاهدين من تحت أيديهم.

بدورها قالت مديرة المدرسة انتصار حجي أن الاحتفال بالنصر المؤزر الذي حققته المقاومة جاء ليعانق ذكرى يوم المعلم الفلسطيني؛ ذلك المعلم الذي يحترق ليضيء الطريق للآخرين، مؤكدةً على دور المعلم الريادي في بناء الأجيال وتربية النشء السليم على حب الوطن والتضحية من أجله ولا يكون ذلك إلا بالتربية الصحيحة.

وأضافت حجي أنه انتصرنا يوم ثبات الأسرى وانتصرنا يوم وفاء الأحرار وانتصرنا يوم خرج اليهود من غزة وانتصرنا في معركة الفرقان وانتصرنا في حجارة السجيل

يذكر أن الاحتفال تخلله العديد من الفقرات الإنشادية والعروض المسرحية والفلكلور الشعبي، اختتم بتوزيع الشهادات على المعلمات.

اخبار ذات صلة