دوري الدرجة الثانية

التعادل بثلاثية يحسم "ديربي الشمال"

جانب من المباراة
جانب من المباراة

غزة - الرسالة نت

انتهت مباراة "ديربي" شمال القطاع بين بيت لاهيا ونظيره بيت حانون الرياضي بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما, في المباراة التي جرت على ملعب بيت لاهيا السبت، ضمن مباريات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

وتقدم بيت حانون بهدف فكري حسان في الدقيقة 10 من ضربة جزاء، ورد بيت لاهيا بنفس الطريقة بالدقيقة 41 عن طريق تحسين الحبل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل البديل محمود الشنباري هدفين سريعين لبيت حانون في الدقيقتين 47، و54، لتدين بعدها السيطرة لبيت لاهيا الذي ضغط بقوة على مرمى بيت حانون بغية تعديل النتيجة، ويتمكن أولا من تذليل الفارق بالدقيقة 74 عبر محمد عزيز، وقبل 10 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة حصل بيت لاهيا على ضربة جزاء ثانية تمكن من خلالها الحبل من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وبهذا التعادل رفع بيت لاهيا رصيده إلى 7 نقاط ويتقدم للمركز الثاني، وحصل بيت حانون على نقطته 7 أيضا لكنه يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف.

أدار اللقاء تحكيميا محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده على الخطوط أمجد لقان، وصدقي شيخ العيد، ونوح السر رابعا.

مباريات الأحد

وجدولت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم المباريات المؤجلة من يومي الجمعة والسبت لتقام الأحد، حيث يلتقي المجمع الإسلامي مع الشمس على ملعب بيت لاهيا، والقادسية مع العودة على ملعب خانيونس البلدي، وأهلي البريج مع فلسطين على ملعب المدينة الرياضية.

البث المباشر