قائمة الموقع

"الرابطة" تعقد ندوة لأولياء الأمور بالوسطى

2012-12-25T13:11:01+02:00
الرابطة تعقد ندوة لأولياء الأمور
غزة- الوسطى- الرسالة نت

عقدت الرابطة الإسلامية ندوة تثقيفية، حول "دور أولياء الأمور في نجاح أبنائهم"، وذلك في مسجد أبو ذر الغفاري بدير البلح تزامناً مع اقتراب موعد امتحانات نصف الفصل الدراسي، بحضور الدكتور الداعية خالد خطاب وعدد من المثقفين والطلاب وذويهم .

وأكد الداعية د. خالد خطاب على أهمية العلم والتعليم للأمم والشعوب خصوصاً الشعب الفلسطيني، مشدداً على ضرورة تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لتمكينهم من مراجعة دروسهم وتقديم الامتحانات بهدوء وطمأنينة. 

وأوضح خطاب أن الصراع مع الاحتلال يأخذ أشكالا متعددة من بينها ميدان العلم، مبيناً أنه يسعى جاهداً لتجهيل شعبنا الفلسطيني مستخدما شتى الوسائل والإمكانات المتاحة.

بدوره أوضح يوسف خطاب منسق ملف التواصل للرابطة بدير البلح، أن هذه الندوات تأتي استمرارا لجهود الرابطة المتواصلة في تحقيق التفوق الدراسي للطلاب، خصوصا مع قرب امتحانات نصف الفصل الدراسي.

وأشار خطاب أن الرابطة تسعى للتواصل مع الطلبة وأولياء أمورهم، من باب حرصها الشديد على استطلاع آرائهم واستماع اقتراحاتهم وتلبيتها بما يتناسب مع توجهات الرابطة وفائدة الطلاب.

وفي ذات السياق نظمت الرابطة مسابقة ثقافية لطلاب الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في خانيونس، وذلك ضمن فعالياتها التضامنية لنصرة الأسرى الأبطال.

 

اخبار ذات صلة