قائمة الموقع

جودة الأداء تناقش التقرير الحكومي لـعام2012

2012-12-25T23:45:30+02:00
صورة رمزية
غزة – الرسالة نت

عقدت الإدارة العامة لجودة الأداء الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء ،الثلاثاء،  لقاءً خاصًا لمناقشة التقرير الحكومي السنوي 2012 الذي تعكف الوزارات على إعداده خلال الأيام القليلة القادمة.

 وعرض اللقاء أهم البنود الرئيسية التي سيعتمد عليها التقرير السنوي للحكومة، وتوحيد النموذج المعد لذلك بعد اجراء التحسين عليه من أجل تسهيل مهمة إعداد التقرير وتقليل الجهد المبذول في إنجازه.

 ويأتي اللقاء الذي أداره كل من وائل المبحوح و م. رامي الجندي من جودة الأداء الحكومي من أجل تبادل الخبرات والاقتراحات بين ممثلي الوزارات للخروج بتقرير حكومي يرتقي إلى المنهجية الصحيحة ويعبر عن الانجاز الحكومي أمام الرأي العام.

 بدوره، أكد المبحوح على ضرورة أن يتم الإشارة في التقرير السنوي على العدوان الأخير على غزة وما خلفه من أضرار لحقت بالوزارات المختلفة، وما قامت به الوزارات من فعاليات وأنشطة وإنجازات خلال الحرب وبعدها.

 ولفت إلى ضرورة الالتزام بالنموذج المعدل، ومحاولة التركيز على الأرقام والإحصائيات والرسوم البيانية، وعدم الخوض في الأنشطة الاعتيادية غير المهمة.

 وأكد على ضرورة تخصيص صفحة خاصة بالتعليم تكريمًا لجهود الوزارة في عام التعليم ضمن التقرير السنوي 2012 ، وإضافة ملخص تنفيذي للتقرير باللغة الإنجليزية.

 

اخبار ذات صلة