قائمة الموقع

الكلية الجامعية تفوز بمسابقة إبداعية

2012-12-26T14:16:35+02:00
مهند النونو
غزة – الرسالة نت

فاز مهند النونو مسئول العلاقات العامة في الكلية الجامعية فرع خانيونس بفرصة احتضان مشروعه ضمن مشروع دعم الأفكار الإبداعية الذي تنفذه الجامعة الإسلامية بالشراكة مع حاضنة الأعمال والتكنولوجيا بالجامعة والنقابة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات.

وتقدم للمشروع ما يزيد عن 780 مشروعا رياديا من الخريجين والشباب المبدعين الذين شاركوا بمجموعة من الأفكار المتميزة والخلاقة، وبعد الخوض في عدة مراحل من الاختبارات تم فوز واعتماد المشروع لدخول مرحلة الاحتضان في مشروع مبادرون والحصول على التمويل المالي لتطوير الفكرة.

وحول طبيعة المشروع أوضح النونو أنه الأول على مستوى الوطن العربي في خدمة التجوال الافتراضي في الأماكن السياحية بحيث يتيح للزبون التجول داخل الأماكن السياحية والتعرف على مرافقها وخدماتها المتنوعة دون عناء التنقل أو السفر.

وأشار إلى خدمة الخريطة الالكترونية التي قام بتزويدها بجميع الأماكن التفصيلية من شوارع وأحياء وأماكن ومعالم مهمة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التسويقية الأخرى والمميزة.

واستخدم النونو في عمله بالمشروع أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا المعلومات والوسائط المتعددة من خلال الموقع الالكتروني www.fos7a.ps، حيث اعتمد على استراتيجية كرة الثلج المتدحرجة في تطوير خدمات مشروع فسحة، حيث أطلق بنسخته في تاريخ 1/6/2012م بخدمات بسيطة جدا.

اخبار ذات صلة