قائمة الموقع

شرطة دبي : قتلة المبحوح يحملون جوازات سفر اوروبية

2010-01-30T18:05:00+02:00

دبي – وكالات

 

 اعلن المكتب الاعلامي لحكومة دبي الجمعة ان شرطة دبي تعرفت "على المشتبه بهم في جريمة مقتل" القيادي في "حماس" محمود المبحوح ومعظمهم "يحملون جوازات سفر أوروبية".

 

وقال المكتب الاعلامي نقلا عن شرطة دبي ان "التحقيقات الاولية ترجح ان الجريمة قد ارتكبت على يد عصابة إجرامية متمرسة كانت تتبع تحركات المجني عليه قبل قدومه الى دولة الامارات العربية المتحدة" في 19 كانون الثاني (يناير).

 

واضاف البيان الصادر عن المكتب الاعلامي نقلا عن مصدر امني ان "التحقيقات المبدئية أظهرت ان معظم المشتبه فيهم يحملون جوازات سفر أوروبية"، مؤكدا ان "شرطة دبي ستباشر كافة الترتيبات اللازمة مع الانتربول الدولي من أجل إلقاء القبض على الجناة ومحاسبة المسؤولين عن هذه الجريمة في أقرب وقت ممكن".

 

واوضح انه "على الرغم من سرعة تنفيذ الجريمة ومهارة مرتكبيها، إلا ان الجناة خلفوا وراءهم أثرا يدل عليهم وسيساعد على تعقبهم ومن ثم القبض عليهم في اقرب فرصة".

 

واتهمت حركة "حماس" اسرائيل باغتيال محمود المبحوح في 20 كانون الثاني (يناير). وتوعد رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل الجمعة اثر مواراة جثمانه الثرى في مخيم اليرموك في دمشق بالثأر من اسرائيل لاغتياله.

 

اخبار ذات صلة