قائمة الموقع

المدهون: "الشاطئية" قادر على التأهل لكأس العالم

2013-01-14T14:22:05+02:00
المدهون في صورة وداعية مع منتخب الشاطئية
غزة - الرسالة نت

أكد وزير الشباب والرياضة والثقافة الدكتور محمد المدهون أن المنتخب الوطني للكرة الشاطئية قادر على تحقيق نتائج طيبة ضمن مشاركته المقررة في تصفيات كأس العالم بقطر.

وقال المدهون في كلمته التي ألقاها خلال حفل وداع البعثة صباح الاثنين, إن منتخب الشواطئ حفر اسم فلسطين بأحرف من ذهب بعدما حصل على برونزية آسيا العام الماضي, مشيرا إلى أنه يراهن على عزيمة الشباب وحسهم الوطني لرفع اسم فلسطين عاليا في جميع المحافل.

وقدم وزير الشباب والرياضة شكره لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية الشيخ سعود بن عبد الرحمن على دعمه واستضافة معسكر تدريب المنتخب قبيل بدء لقاءاته بالتصفيات.

بدوره، ثمن نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم دور وزارة الشباب والرياضة والثقافة وعلى رأسها المدهون في دعم الرياضة والرياضيين, مؤكدا أن كلام الوزير سيعزز من معنويات اللاعبين، ومتمنيا التوفيق للمنتخب والعودة بتذكرة كأس العالم.

من جانبه، شكر كابتن منتخب الشواطئ صائب جندية كل من دعمهم، واعدا بأنهم سيقدمون أداء رجوليا بعد الأجواء الطيبة التي رافقت تحضيراتهم.

ويترأس وفد البعثة رئيس لجنة المنتخبات فتحي أبو العلا, والمدير الفني عماد هاشم, والإداري عماد البيوك والمعالج إسماعيل الهرش, إلى جانب 12 لاعبا وهم: فادي جابر، وإياد دويمة، وصائب جندية، وسامي سالم، وحمادة شبير، ومحمد بركات، وحسام وادي، وعلاء عطية، ومحمد السدودي، ومحمد السميري، ومحمد دهمان، ومحمد حجاج.

اخبار ذات صلة