قائمة الموقع

بلدية القرارة تستقبل وفداً سودانياً متضامناً

2013-01-17T11:03:30+02:00
بلدية القرارة تستقبل وفداً سودانياً
غزة- الرسالة نت

شارك رئيس بلدية القرارة المهندس عبد الرحيم العبادلة، برفقة عدد من رؤساء بلديات محافظة خان يونس في استقبال وفداً سودانياً متضامناً من الاتحاد العام لنقابات عمال السودان مع قطاع غزه أثناء زيارة الوفد التفقدية للمدينة.

وأطلع  العبادلة الوفد السوداني على مدى تأثير الحصار (الإسرائيلي) على تدني المستوى الاقتصادي في قطاع غزة، مما انعكس سلبًا على حياة العائلات الفلسطينية.

وقال :" يسعدنا رؤية الوفود العربية تأتي لغزة المحاصرة كي تتضامن وتدعم شريحة العمال التي تعتبر من أهم شرائح المجتمع"، مضيفًا أن "هذه الزيارات تحقق التكافل بين الشعوب والدول والمجتمعات على الرغم من بعد المسافات".

من ناحيته، استعرض يحيى الأسطل رئيس بلدية خانيونس الملامح التاريخية لمدينة خان يونس التي عانت من الاحتلال (الإسرائيلي) طيلة خمسة وثلاثون عاماً ومدى تأثير الاحتلال على مشاريع المدينة التطويرية لا سيما الحيوية منها.

وعبر الأسطل عن شكره العميق إلى الجمهورية السودانية حكومةً وشعباً ومؤسسات وطنية وجماهيرية على وقفتهم ومساندتهم الكبيرة للشعب الفلسطيني، معتبراً تلك الجهود مرآه حقيقية دللت على حالة الروابط الأخوية والعمق العربي والإسلامي كشعب واحد وأمة واحدة.

 

اخبار ذات صلة