غزلان الظاهرية يواصلون صدارة المحترفين

جانب من مباراة البيرة وهلال القدس
جانب من مباراة البيرة وهلال القدس

الضفة المحتلة - الرسالة نت

اكتسح فريق شباب الظاهرية ضيفه جنين بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الطرفين على إستاد دورا الدولي في الخليل مساء الجمعة, ضمن لقاءات الجولة الـ13 من دوري المحترفين بالضفة الغربية المحتلة.

وسجّل أهداف الغزلان الوافد الجديد عبادة زبيدات، وهداف الدوري يحيى السباخي، وعبد كعبية، وهاني أبو بلال، فيما سجل لجنين محمد عمر.

وبهذا الفوز رفع "الغزلان" رصيده إلى 32 نقطة في صدارة الجدول مبتعدا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه شباب الخليل صاحب المركز الثاني، فيما بقي جنين في المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

أما شباب الخليل صاحب المركز الثاني، فحقق فوزا كبيرا على ضيفه هلال أريحا متذيّل الترتيب بأربعة أهداف نظيفة خلال اللقاء الذي جمعهما على إستاد الحسين بن علي في الخليل.

وسجّل أهداف شباب الخليل إياد أبو غرقود "هدفين", والوافد الجديد أحمد كشكش، وعبد الحميد أبو حبيب.

وواصل الخليل مطاردته للمتصدر الظاهرية رافعا رصيد إلى 28 نقطة محافظا بها على المركز الثاني، فيما بقي هلال أريحا في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 4 نقاط، دون أن يتذوق طعم الفوز خلال 13 مباراة لعبها حتى الآن منذ صعوده لدوري المحترفين.

واحتكم مؤسسة البيرة وضيفه هلال القدس للتعادل بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم على إستاد ماجد أسعد بالبيرة، ليخرج كل منهما بنقطة.

وسجّل محمود عودة للبيرة، وعدّل روبرتو كاتلون النتيجة للهلال من ركلة حرة مباشرة.

ورفع هلال القدس رصيده إلى 23 نقطة, وبقي في المركز الثالث مؤقتا لحين مباراة جبل المكبر وواد النيص السبت، فيما تقدم أبناء البيرة للمركز الثامن مؤقتا برصيد 15 لحين مباراة الأمعري وأهلي الخليل السبت.

وعلى ملعب طولكرم، حقق مركز شباب بلاطة فوزا مهما على مضيفه إسلامي قلقيلية بهدفين مقابل هدف.

وسجّل أهداف اللقاء عمر أردنية، ووسيم عقاب لمركز بلاطة، فيما سجّل عبادة فرح للإسلامي.

وبهذا الفوز قفز الجدعان إلى المركز الخامس مؤقتا برصيد 17 نقطة، فيما بقي إسلامي قلقيلية عند النقطة الـ8 في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

مباريات السبت

وتختتم مباريات الأسبوع السبت بلقاءين, حيث يستضيف ترجي واد النيص منافسه جبل المكبر, ويواجه أهلي الخليل مركز شباب الأمعري.

البث المباشر