قائمة الموقع

فصائل الممانعة: عباس لا يمثل الشعب الفلسطيني

2010-02-02T10:03:00+02:00

غزة – الرسالة نت

أكدت فصائل المقاومة والممانعة الفلسطينية بأن الرئيس منتهي الولاية محمود عباس لا يمثل الشعب الفلسطيني، مشيرة إلى أن أي تصريح أو موقف منه لا يمثل الشعب الفلسطيني ولا يلزمه بشيء.

وقالت فصائل الممانعة خلال مؤتمر صحفي عقدته في مدينة غزة الثلاثاء 2/2/2010م:’إن أي عودة للمفاوضات العبثية مع الاحتلال الصهيوني سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة تعتبر تغطية لجرائم الاحتلال الصهيوني ومحاولة لتحسين صورته البشعة’، منوهة بأن فلسطين التاريخية هي أرض للفلسطينيين وهي أرص وقف إسلامي ولا يحق لأحد التنازل عنها.

وأضافت:’إن أي تسوية لقضية فلسطين لا تعيد لنا حقوقنا المشروعة في أرضنا ومقدساتنا ولا تحافظ على ثوابتنا الوطنية هي مرفوضة من شعبنا الفلسطيني وفصائل مقاومته’.

ودعت الفصائل منظمة التحرير الفلسطينية المسلوبة وخاصة حركة ’فتح’ لتحديد موقفها من هذا الجريمة التي تنال من ثوابت الشعب الفلسطيني، محذرة من استغلال حالة الانقسام في الصف الفلسطيني لتمرير مخططات انهزامية تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

وطالبت الشقيقة مصر راعية الحوار الفلسطيني بأن تستكمل جهودها في استئناف جلسات الحوار من خلال دعوة جميع الفصائل لإنهاء الانقسام والتوقيع على ورقة المصالحة الفلسطينية.

اخبار ذات صلة