قائمة الموقع

مانشيني ينوي معاقبة المتخاذلين من لاعبيه

2013-02-11T14:11:05+02:00
مدرب السيتي مانشيني
الرسالة نت - وكالات

أكّد المدرِّب الإيطالي لمانشستر سيتي روبرتو مانشيني أنه مستعدّ لمعاقبة "المتخاذلين" من لاعبيه، وذلك بعد الأداء المتواضع الذي قدّموه السبت أمام ساوثهامبتون (1-3) في الدوري الإنجليزي الممتاز، ما سمح للجار اللدود مانشستر يونايتد بالابتعاد في الصدارة بفارق 12 نقطة عن بطل الموسم الماضي.

ولم يكن مانشيني الذي يُواجه خطر التخلّي عن خدماته في نهاية الموسم راضيا على الإطلاق عن أداء لاعبيه في مباراة السبت، وتوعّد بأن يُقصي بعضهم عن التشكيلة التي ستواجه ليدز يونايتد الأحد المقبل في كأس إنجلترا (المسابقة الثانية التي ما زال فريقه ينافس على لقبها بعد أن خرج من دوري أبطال أوروبا ومن كأس رابطة الأندية المحلية).

وسيكون الحارس جو هارت وغاريث باري أبرز اللاعبين المهدّدين بالاستبعاد عن التشكيلة بسبب دورهما في الهزيمة الأخيرة، كحال المهاجم البوسني إدين دزيكو ولاعب الوسط الفرنسي سمير نصري.

وهناك توجُّه أيضا لاستبعاد ثنائي الدفاع الإنجليزي ليسكوت والإسباني خافي غارسيا بعد تعافي القائد البلجيكي كومباني الذي سيلعب في قلب الدفاع إلى جانب الصربي ماتيا ناستاسيتش.

وقد يستعين مانشيني بجيمس ميلنر ليكون أساسيا بعد أن اكتفى بإبقائه على مقاعد الاحتياط أمام ساوثهامبتون، كما من المتوقّع أن يعود إلى الفريق المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز بعد أن غاب عن مباراة السبت لأسباب شخصية.

اخبار ذات صلة