قائمة الموقع

أجهزة عباس تختطف 7 من أنصار حماس بينهم طالبين

2010-02-03T07:30:00+02:00

نابلس – الرسالة نت

واصلت أجهزة عباس حملتها ضد حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 7 من أنصارها في محافظات جنين و طولكرم و نابلس.

 

 ففي محافظة جنين اقتحمت أجهزة عباس قرية جلقموس وداهمت منازل العديد من أبناء ومناصري الحركة وعرف من ضمن المختطفين كل من مصطفى عبد اللطيف الحاج وهو شقيق الشهيد محمد الحاج الذي استشهد في سجن الأمن الوقائي قبل عام، كما اختطفت خالد محمد الحاج وهو طالب في الجامعة العربية الأمريكية. كما قامت باختطاف كل من بسام ضرغام القرم و محمد ضرغام القرم بعد مداهمة منزليهما في القرية.

 

 وفي محافظة نابلس اختطفت أجهزة عباس حاتم يوسف من قرية أودلا شرق المدينة، يذكر أن حاتم طالب في جامعة النجاح الوطنية.

 

 وفي شأن متصل شنت أجهزة عباس حملة استدعاءات واسعة في قرية تل شملت العديد من أبناء الحركة وأنصارها، عرف منهم الأسير المحرر جعفر ريحان وشقيقه عصام وكلاهما اختطفا سابقاً لدى أجهزة عباس.

 

 وفي محافظة طولكرم اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر علي تقي من قرية كفر عبوش، يذكر أن علي مختطف سابق لدى أجهزة عباس، كما أعادت اختطاف فوزي ساق الله من المدينة بعد استدعائه للمقابلة.

 

 ومن جهة أخرى ما زالت أجهزة عباس في جنين تواصل اختطاف المهندس أحمد نخيلي من بلدة فقوعة منذ قرابة الثلاثة أشهر، علماً أن نخيلي أسير محرر ومختطف سابق لدى أجهزة عباس.

اخبار ذات صلة