الوسطى: الكهرباء تناقش مع النواب حملة "معاً وسوياً"

شركة كهرباء غزة (أرشيف)
شركة كهرباء غزة (أرشيف)

المحافظة الوسطى-محمد بلور-الرسالة نت

التقى نواب كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي بمحافظة الوسطى اليوم بمندوبي شركة توزيع الكهرباء لمناقشة رزمة التسهيلات في خدمة الكهرباء .

وحضر اللقاء عدد من رؤساء البلديات في الوسطى وشخصيات اعتبارية للاضطلاع على حملة "معاً وسوياً لتحسين خدمة الكهرباء" .

وأكد عبد الحي المبحوح مدير شركة الكهرباء في الوسطى أن الحملة تأتي في الإطار العام الذي تعمل عليه سلطة الطاقة ومجلس إدارة الشركة من اجل التخفيف عن المواطنين وتحسين الكهرباء.

وأضاف المبحوح:" بدأنا تطبيق رزمة التسهيلات التي اقرها مجلس إدارة الشركة وتشمل هذه التسهيلات العديد من الأمور التي تلبي رغبات المواطنين وهو تخفيضات تصل إلي 25 % من قيمة المتأخرات وتسهيل إجراءات الاشتراكات الجديدة" .

وشدد على أهمية إنهاء عملية التعدي علي الشبكات والعدادات عبر تسوية الأمور في حال الكشف عن أي مخالفة وتسهيل عملية المحاصصة بين المستفيدين من الاشتراك المتراكم لمن عليه متأخرات .

ودعا المواطنين للاستفادة من العدادات مسبقة الدفع والتسهيلات في السداد، موضحاً أن هذه فرصة للاستفادة من الحملة القائمة خلال ستة شهور.

بدوره، رحب النائب في المجلس التشريعي د. سالم سلامة بوفد الشركة ورؤساء البلديات، مشدداً على أهمية المساهمة في تخفيف أزمة الكهرباء .

وقال سلامة إن مكتب النواب في الوسطى استضاف اللقاء وشرف بأن يكون الحاضن للمتواجدين كافة لمناقشة أكثر المشاكل صعوبة منذ بدء الحصار قبل 7 سنوات .

وتخلل اللقاء عدة مداخلات ومشاركات من رؤساء البلديات نقلوا فيها رؤيتهم للأزمة ووجهة نظرهم في نظام الدفع الجديد وحملة التخفيضات .

البث المباشر