قائمة الموقع

تربية وتعليم الوسطى تشرع ببناء مُصلى المديرية

2013-02-24T10:52:00+02:00
صورة من الارشيف
الوسطى- الرسالة نت

شرعت مديرية التربية والتعليم أمس السبت، ببناء مُصلى المديرية على مساحة (87) متر مربع بساحة المديرية، وذلك خدمة لموظفي المديرية أثناء الدوام ولمراجعي المديرية من المواطنين أثناء قضاء مصالحهم من المديرية.

  من جانبه أوضح مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب في بيان وصل "الرسالة نت" الأحد (24-2) أن هذه الخطوة تأتي ضمن سياسة وزارة التربية والتعليم العالي ومديرياتها لبناء الشخصية القويمة التي تحمي الوطن وتحافظ عليه وتخدم المواطنين.

وقال " إن هذا المصلى هو تكملة لمشروع مصلى في كل مدرسة التي بدأت به المديرية منذ عامان وشمل إنشاء العديد من المصليات بالمدارس الثانوية بمديرية الوسطى بالتعاون مع نواب كتلة التغيير والإصلاح بالوسطى قبل أن تنتقل الفكرة ويجري تعميمها على باقي محافظات قطاع غزة.

وتمنى أبو حسب أن يكون بناء هذا المصلى فاتحة خير على مديرية الوسطى لتحقيق المزيد من الانجازات والمراكز المتقدمة في المجالات كافة، كما كانت في الأعوام السابقة.

يذكر أن قسم الأبنية بمديرية الوسطى صمم المُصلى ووضع المخططات والرسومات الخاصة به، ومن ثم طرحت الوزارة مناقصة لبناء المصلى، وفازت بها إحدى شركات البناء، ومن المتوقع الانتهاء من بناء المصلى خلال أربعة أشهر من الآن ويكون جاهز لاستقبال المصلين.

اخبار ذات صلة