قائمة الموقع

وفد التنمية البشرية يزور "الكتلة" بالوسطى

2013-02-27T09:02:23+02:00
وفد من التنمية البشرية يزور الكتلة بالوسطى
الوسطى- الرسالة نت

زار وفد من معهد التنمية البشرية التابع لمؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب قيادة الكتلة الإسلامية في المحافظة الوسطى، مساء أمس الثلاثاء، وضم وفد المعهد كلا من محمد الحواجري وأعضاء مجلس الإدارة بالمحافظة .

وقال الحواجري: "إن هذه الزيارة تأتي في سياق تواصل المعهد مع جميع مؤسسات المجتمع والكتل الطلابية بهدف فتح سبل التعاون المشترك بينها وبين المعهد بما يدفع في طريق إنجاح العمل والنهوض به ، مؤكداً استعداد معهده للتعاون بشكل كامل مع الكتلة الإسلامية للارتقاء بأداء الطلاب .

وأشار الحواجري إلى أن معهده قد أنهى استعداداته كافة لتنظيم برنامج تأهيل الكادر المستقبلي خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن البرنامج  سيستهدف الطلبة  سن 18 حتى 28عام .

بدوره، قال أمجد ابومزيد مسئول الكتلة الإسلامية بالمحافظة أنه تم خلال اللقاء مناقشة العديد من النقاط وخاصة الأنشطة المركزية للكتلة خلال الفترة الماضية ، مستعرضاً أهم الأنشطة المركزية التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة.

وبين أنه تم التباحث مع الوفد سبل التعاون والمشاركة في هذه الأنشطة ، مؤكداً أن الكتلة الإسلامية تسعى لفتح سبل التعاون مع المؤسسات كافة بالقطاع وخاصة المؤسسات التي تهتم بتطوير وتدريب فئة الطلاب.

اخبار ذات صلة