فرحات : اعتقال زوجات الشهداء والأسري تجاوز خطير

غزة – وكالات

 

استنكرت مريم فرحات النائب عن كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي حملات الاعتقالات المتواصلة التي تطال زوجات الشهداء والأسري في الضفة الغربية , مشيرهً إلي أن هذا العمل لا يقره عقل ولا دين.

 

 وأكدت فرحات في تصريح خصت به " المكتب الإعلامي لحركة حماس في شرق غزة " : " أن الاعتقالات التي تطال زوجات الأسري هي خطيرة جدا جدا , وهي تعتبر تجاوز لكل الخطوط الحمراء .

 

 وأضافت فرحات : " نحن مررنا بحملات الاعتقالات والانتهاكات الصهيونية التي لا تعد ولا تحصي ولكننا صبرنا عليها , أما استدعاء زوجات الشهداء والأسري من قبل أجهزة سلطة رام الله الأمنية فهذا لا يمكن السكوت عليه.

 

 وتابعت فرحات : "أنا أوجه رسالة لأجهزة رام الله الأمنية وأقول لهم ارفعوا أيديكم عن المجاهدين والمقاومين واتركوا زوجاتهم الطاهرات وشئنهن.

 

كما ووجهت فرحات رسالة أخري لأهالي الضفة الغربية قائله : " رسالتي لأهالي الضفة لا تسلموا المجاهدات لأجهزة سلطة رام الله المجرمة, مؤكدةً أن اعتقال زوجات الشهداء والأسري هو شيء غريب علينا وعلي عاداتنا وأخلاقنا.

 

وفي سؤالنا لها عن الرسالة التي تود أن توجهها لوفد فتح المتواجد في غزة، قالت النائب في المجلس التشريعي : " لا أوجه لهم أي رسالة لأننا لا نعلق أمال علي سياسات حركة فتح وسلطتها في رام الله , ولكنني أؤكد أننا نعلق أمال كبيرة علي أهالي الضفة الذين يتبنون خيار المقاومة والجهاد في سبيل الله.

 

 

البث المباشر