الخدمات يحسم "ديربي جباليا" بدوري الجعبري

أحدا لقاءات دوري الشهيد أحمد الجعبري لكرة الطائرة
أحدا لقاءات دوري الشهيد أحمد الجعبري لكرة الطائرة

غزة - الرسالة نت

سقط شباب جباليا في فخ الهزيمة أمام جاره الخدمات، فيما تمكن شباب بيت لاهيا من تحقيق فوزه الأول في البطولة على حساب اتحاد جباليا, مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الشهيد "أحمد الجعبري" لكرة الطائرة.

خدمات جباليا - شباب جباليا (3-1)

وفي المباراة الأولى قلب خدمات جباليا تأخره أمام الشباب في الشوط الأول (19-25) إلى فوز في الأشواط الثلاثة الباقية بنتيجة ( 25-17) و(25-14) و(25-17), ليرفع الخدمات رصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد الشباب عند 6 نقاط.

أدار اللقاء تحكيميا جمال حسونة (حكم أول)، ومحمد أبو سعدة (حكم ثاني)، وحاتم حمودة ومحمد مهاني (مراقبي خطوط)، وسمير المقيد (مسجل)، وراقبها جمال فياض، ومحمود مسعود (مسابقات).

شباب بيت لاهيا - اتحاد جباليا (3-2)

وفي ختام مباريات الجولة الثالثة تمكن شباب بيت لاهيا من تحقيق الفوز بصعوبة على اتحاد جباليا في الشوط الخامس بعدما تعادلا بشوطين لمثلهما.

وتبادل الفريقان الأشواط فحسم بيت لاهيا الشوط الأول (25-17) والثالث (25-12) فيما حسم اتحاد جباليا الشوط الثاني (23-25)  والرابع (18-25) ليحتكم الفريقان للشوط الفاصل والخامس الذي كان لصالح بيت لاهيا (15-9).

ويحصد بيت لاهيا أول نقطتين بعدما تلقى هزيمتين نماء وشباب جباليا، فيما حصل اتحاد جباليا على النقطة الأولى بعد هزيمته من شباب جباليا.

أدار اللقاء تحكيميا أسامة المقيد (حكم أول)، ورجب عبيد (حكم ثاني)، وياسر أبو عبيد وأكرم السرسك (مراقبي خطوط)، وجميل الزعانين (مسجل)، وجمال حسونة (مراقب)، ومحمد عوكل (مسابقات).

يذكر أن نماء يتصدر جدول الترتيب برصيد 9 نقاط بعد فوزه السهل على المجمع (3-0)، فيما فاز الجمعية الإسلامية بصعوبة على بيت حانون (3-2) ليضيع نقطة في ظل سعيه للحفاظ على اللقب.

البث المباشر