قائمة الموقع

زكاة الدرج تساهم بالأموال لاعمار المسجد العمري

2013-03-21T10:41:52+02:00
المسجد العمري
غزة- الرسالة نت

شرعت لجنة زكاة الدرج بتسليم الأموال الموقوفة لصالح مشروع اعمار المسجد العمري الكبير والذي يشمل بناء مصلي للنساء ومرافق صحية جديدة للمسجد .

وقال عمر مراد المدير التنفيذي للجنة "إنه تم عرض المشروع علي مجموعة من أهل الخير والمتبرعين فقاموا بتبرع لصالح ذلك المشروع والمساهمة في إعادة اعمار المسجد العمري الكبير".

وأَضاف مراد "إنه مت تسليم شيك بمبلغ 5500 دولار إلي لجنة الاعمار المكلفة من إدارة المسجد وذلك للمساهمة في تسريع عملية البدء بإعادة الاعمار الذي يكلف المال الكثير لذلك".

بدوره؛ شكر أحمد العكلوك رئيس لجنة اعمار المسجد العمري لجنة زكاة الدرج ممثلة برئيسها وأعضاء اللجنة علي ما قدموه من مساعدة من الأموال الموقوفة التي تبرع بها أهل الخير وان يكون ذلك في ميزان حسناتهم .

وقد أطلقت أسرة المسجد العمري الكبير بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية مشروع اعمار المسجد العمري الكبير وذلك ببناء مصلي خاص بالنساء وإعادة بناء مرافق صحية جديدة بعض الترميمات في المسجد .

جدير بالذكر أن لجنة زكاة الدرج تنفذ العديد من المشاريع الإغاثة العاجلة والكبيرة للأسر الفقيرة بشكل دائم خصوصاً في منطقة حي الدرج بمدينة غزة.

 

اخبار ذات صلة