قائمة الموقع

صور.. البريج و"الدير" يتأهلان للمربع الذهبي

2013-03-22T20:13:37+02:00
أحد لقاءات كأس السلة
خانيونس - الرسالة نت

تأهل ناديا خدمات البريج وخدمات دير البلح للمربع الذهبي بعد فوزهما على غزة الرياضي واتحاد دير البلح على التوالي, ضمن منافسات بطولة كأس كرة السلة التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للعبة في قطاع غزة.

وحقق البريج فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب غزة الرياضي بنتيجة 87-62, ضمن مباريات المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما خدمات خانيونس، وخدمات الشاطئ، وخدمات جباليا.

وجاءت نتائج أشواط المباراة كالتالي:

الربع الأول: 18– 13 لخدمات البريج، والربع الثاني: 21– 19 لخدمات البريج، والربع الثالث: 15-12 لخدمات البريج، والربع الرابع: 33-18 لخدمات البريج.

أدار اللقاء تحكيما الدولي سائد حميد, وساعده أحمد القاضي وتامر قشطة, وميقاتي نضال قفة, ومسجل سامي البحيصي, وميقاتي 24 ثانية مروان حميد.

وفي ثاني اللقاءات، حقق خدمات دير البلح فوزا مقنعا على جاره اتحاد دير البلح بنتيجة 88-79, ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما خدمات رفح، وخدمات المغازي.

وبهذه النتيجة تأكد رسميا تأهل خدمات دير البلح للدور نصف النهائي بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة، خلف خدمات المغازي المتصدر.

وجاءت نتائج أشواط المباراة كالتالي:

الربع الأول: 27- 15 لخدمات دير البلح، والربع الثاني: 28-16 لخدمات دير البلح، والربع الثالث: 28- 18 لخدمات دير البلح، والربع الرابع: 30-5 لاتحاد دير البلح.

أدار اللقاء تحكيميا الدولي حسين حمدان، وساعده سمير الشطلي ومحمد العالول, وميقاتي أسامة إسماعيل، ومسجل يوسف العجلة، وميقاتي 24 ثانية محمد سكيك.

مباريات الاثنين

وتستكمل البطولة بمباريات الجولة قبل الأخيرة من الدور الأول الاثنين بلقاءين على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

ويجمع اللقاء الأول الحاسم بين خدمات خانيونس وخدمات الشاطئ ضمن مباريات المجموعة الأولى, وفي المجموعة الثانية يلعب خدمات جباليا وغزة الرياضي في لقاء لا يفيد الفريقين بعدما حسمت بطاقات التأهل عن المجموعة الثانية.

 

اخبار ذات صلة