قائمة الموقع

صور.. الجمعية يتنازل عن الصدارة لصالح الخدمات

2013-03-31T17:08:59+03:00
جانب من مباراة الجمعية وشباب خانيونس
غزة- الرسالة نت

تنازل الجمعية الإسلامية عن صدارة دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة لصالح خدمات رفح, بعد خسارته عصر الأحد أمام شباب خانيونس بهدف مقابل هدفين, ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر للبطولة.

ووجد خانيونس نفسه متخلفا في النتيجة بهدف ذاتي سجله مدافعه عبد المجيد يوسف بالخطأ في مرماه، لكنه رد بقوة في الشوط الثاني بتسجيله هدفين عبر محمد السميرى "وطن"، والعائد بعد غياب جهاد عبدالعال من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع شباب خانيونس رصيده إلى 27 نقطة صعد بها للمركز الثالث، في حين تراجع الجمعية للمركز الثاني برصيد 30 نقطة, وبفارق الأهداف خلف خدمات رفح.

أدار اللقاء تحكيميا نادر الحجار للساحة، وساعده على الخطوط الدولي حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة، وسعيد عبد الوهاب رابعا.

بدوره خطف خدمات رفح فوزا ثمينا من أهلي غزة بهدف نظيف, في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي.

ويدين الخدمات بالفوز لنجمه محمود النيرب الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 40، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف أمام الجمعية الإسلامية، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 14 نقطة في المركز التاسع.

أدار اللقاء تحكيميا محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده على الخطوط أمجد لقان وأحمد شبير، والدولي عماد مرجان رابعا.

مباريات الاثنين

وتتواصل منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري الدرجة الأولى عصر الاثنين بلقاء خدمات البريج مع التفاح على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والزيتون مع هلال غزة على ملعب اليرموك في غزة.

اخبار ذات صلة