قائمة الموقع

"المدهون" يعلن انطلاق مشروع "سلوكيات إيجابية"

2013-04-02T17:10:18+03:00
د. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة
غزة- الرسالة نت

أعلن د. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة، انطلاق مشروع "سلوكيات إيجابية" والذي يحمل شعار "قيمي حياتي"، والهادف إلى الارتقاء بالقيم الاجتماعية وتنمية السلوك في المجتمع الفلسطيني.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي للدكتور محمد المدهون، عقده اليوم الثلاثاء في المكتب الإعلامي الحكومي بغزة.

وأوضح د. المدهون خلال مؤتمر صحافي عقد في المكتب الإعلامي الحكومي أنه جرى تشكيل لجنة حكومية لوضع الخطط والمشاريع التي من شأنها تحقيق الغايات والأهداف من خلال التركيز على ثلاثة محاور.

وبيّن أن المحور الأول يتمركز حول تعزيز القيم الإيجابية والمثل السامية وغرسها في نفوس الناشئة من الأبناء وبناء جيل النصر القادر على تحرير المسجد الأقصى، ووضع الخطط الكفيلة بتحقيق ذلك.

أما المحور الثاني-بحسب د.المدهون- فيتلخص في مجابهة ومواجهة السلوكيات السيئة والعمل على استئصالها من المجتمع واتباع إجراءات وقائية للحيلولة دون انتشارها.

وبيّن أن المحور الأخير فيتمثل في تعزيز وترسيخ مفاهيم وطنية تحفظ للمجتمع ما سطره من تاريخ ناصع مشرف بما يسهم في مشروع التحرير كقضية القدس وحق العودة والأسرى.

وأكد د.المدهون أن تحقيق نتائج في هذه المحاور يتطلب تضافر الجهود الحكومية والأهلية وجميع مكونات العمل المجتمعي، موضحا أن مشروع "سلوكيات" سيمتد حتى نهاية العام 2013.

 

اخبار ذات صلة