"كتلة الصحفي" تختتم دورة في اللغة العبرية

اختتام دورة في اللغة العبرية
اختتام دورة في اللغة العبرية

غزة- الرسالة نت

اختتمت كتلة الصحفي الفلسطيني بالتعاون مع النادي الصحفي بالجامعة الإسلامية دورة في اللغة العبرية لطالبات كلية الآداب وقسم الصحافة والإعلام.

وحضر رئيس كتلة الصحفي إبراهيم ظاهر وأمين السر محمد ياسين والصحفي أيمن دلول عضو مجلس نقابة الصحفيين الفلسطينيين والمحاضرين للدورة الأسيرين المحررين أحمد الفليت وأشرف البلعوجي، وعدد من الطالبات في قاعة المؤتمرات بالجامعة.

وثمن رئيس كتلة الصحفي إبراهيم ظاهر جهد الأسرى المحررين في المجتمع الفلسطيني بما يخص تفعيل قضية إخوانهم في الأسر، ومشاركتهم الفاعلة في إنجاح الدورات التدريبية بالتنسيق مع المؤسسات النقابية الإعلامية.

وقال ظاهر: "خلال عملنا الإعلامي نتحدث عن الأسرى ومعاناتهم، واليوم نجلس معهم ويشاركونا العمل والانجاز وأوقات النجاح"، داعياً إلى الإفراج الفوري عن الأسرى في سجون الاحتلال.

بدوره، تحدث الأسير المحرر أحمد الفليت -محاضر الدورة- عن أهمية اللغة العبرية للمجتمع الفلسطيني؛ لأنها لغة العدو التي يخاطب بها العالم ويشوه الحقيقة.

وأضاف الفليت "رسالة العدو للعالم ليست هي الموجهة للشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية، وهذا وضعنا أمام مسؤولياتنا كأسرى محررين بأن نفضح أكاذيب الاحتلال، من خلال تعليم اللغة العبرية لطلاب وطالبات الجامعات الفلسطينية لفهم رسالة الاحتلال المليئة بالأكاذيب والافتراءات وفضحها".

وتابع "اللغة العبرية كما هي هامة للإعلاميين فإنها تهم كل أسرة فلسطينية؛ لمعرفة مخططات الاحتلال الرامية إلى تدمير المجتمع الفلسطيني وسرقة تراثه وتدنيس مقدساته والاستيلاء على مقدرات الوطن.

 

البث المباشر