قائمة الموقع

"حماس" تستضيف الشراونة وسط القطاع

2013-04-28T06:38:54+03:00
جانب من الإستضافة (الأرشيف)
غزة- الرسالة نت

نظمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بالزوايدة وسط القطاع مساء أمس، احتفالا تكريمياً للأسير المحرر أيمن الشراونة صاحب أطول إضراب عن الطعام والذي أفرج عنه الاحتلال "الإسرائيلي" الشهر الماضي.

وكان عنوان اللقاء "انتصار الإرادة على ظلمة السجان"، وحضر الاحتفال العشرات من أبناء الزوايدة إلى جانب عدد من قيادات حماس ومحرري صفقة وفاء الأحرار، إضافة إلى استضافة أحمد الرنتيسي نجل الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي.

وشكر الشراونة حركة حماس بالزوايدة على الاستضافة والتكريم، موضحاً أن صموده داخل المعتقل كان انعكاساً لصمود حماس على مواقفها وثوابتها التي حاربت العالم كله من أجلها.

ونوه الشراونة أنه لم يكن أمامه خلال الإضراب إلا النصر أوالشهادة أمام عدو ظالم يعمل على قهر وإذلال إردة الشعب الفلسطيني المقاوم ، مؤكداً أن الحل الوحيد الذي يفهمه المحتل هو ما صرح به الرنتيسي -رحمه الله- وهي لغة الحراب والرشاش لتنتزع الحقوق رغم أنف المحتل.

من جانبه، أوضح اسماعيل الديراوي أحد قادة الحركة أن هذا التكريم يأتي من باب تقديم نموذج من نماذج الصمود والمقاومة التي تفتخر به حماس، وتأكيدا على صواب خيار المقاومة لاسترجاع الحقوق.

اخبار ذات صلة