قائمة الموقع

شرطة الوسطى تنظم حملة الشرطي الداعية

2010-02-15T09:22:00+02:00

غزة- الرسالة نت

نظمت شرطة المحافظة الوسطى حملة الشرطي الداعية وذلك بالتعاون مع مديرية الأوقاف بالمحافظة وهيئة التوجيه السياسي والمعنوي بالمحافظة .

وقد بدأت الحملة بتوعية أفراد الشرطة بأهداف الحملة والنتائج المرجوة منها حيث ألقى الشيخ إبراهيم درويش مدير أوقاف الوسطى كلمة مؤثرة على أفراد الشرطة المشاركين بالحملة وذلك بمركزي دير البلح ومقر شرطة المرور بالمحافظة .

وقد بدأت الحملة بانتشار مكثف لأفراد شرطة المرور على المفترقات والطرقات بالمحافظة وقاموا بتوزيع مصحف ومسواك وكتيب ونشرة دعوية على كل سيارة تمر على الطريق وعلى المحال التجارية المنتشرة على طريق صلاح الدين .

وقد أفاد المقدم محمد عزام أبو زايد مدير شرطة الوسطى أن الحملة ستسمر لمدة أسبوع , مؤكدا أن هدف الحملة بالدرجة الأولى هو التأكيد على أننا في الشرطة الفلسطينية نحمل رسالة سامية نابعة من تعاليم ديننا الحنيف ونحن دعاة إلى الله عز وجل ونحن خدم لأبناء شعبنا فنحن أبناء هذا الشعب وعملنا الشرطي هو لخدمة لشعبنا وهو دعوة إلى الله عز وجل أيضا .

بدوره أكد الشيخ إبراهيم درويش أن هذه الحملة تأتى بالتعاون ع الشرطة الفلسطينية بالمحافظة الوسطى معربا أن شكره الشديد للمواطنين والسائقين الذين اثنوا على الفكرة واستقبلوا أفراد الشرطة استقبالا حارا وختم حديثه بتوجيه رسالة شكر إلى أفراد الشرطة لتعاونهم مع الوزارة في هذا السياق .

 

 

اخبار ذات صلة