قائمة الموقع

فوزان للجزيرة والنزلة بدوري "الثالثة"

2013-06-14T18:29:14+03:00
أحد لقاءات دوري الدرجة الثالثة
غزة - الرسالة نت

انتزع فريق الجزيرة فوزا شاقا من أنياب نماء 1-0, في المباراة التي جمعتهما عصر الجمعة على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع, ضمن منافسات الأسبوع الثانية لدوري الدرجة الثالثة.

وسجل هدف الفوز للجزيرة محمد أبو شعيرة, ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة, وتجمد رصيد نماء عند نقطة واحدة في المركز السادس, علما أن الفائز لعب بعشرة لاعبين بعد طرد فادي عوض الله.

وحقق جباليا النزلة فوزا مثيرا على الدرج 2-0 سجلهما إبراهيم صلاح ويونس عسلية, ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة مناصفة مع الجزيرة, فيما بقي رصيد الدرج دون نقاط.

وخطف الرضوان انتصارا صعبا من نظيره حطين 1-0 أحرزه أحمد عبيد, ليحصد الرضوان أول 3 نقاط في البطولة, وتجمد رصيد حطين عند نفس الرصيد.

وتعادل الرباط مع الأمل دون أهداف, في لقاء شهد طرد أحمد مطر من الأول, وبلال حمودة من الثاني, ليحصد الطرفان أولى نقاطهما في المسابقة.

كأس "بيبسي"

وضمن منافسات دور الـ64 من بطولة كأس قطاع غزة "بيبسي" فاز الشافعي على اتحاد جباليا 1-0, في المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس.

وسجل هدف المباراة الوحيد محمد عواد من ضربة جزاء في الدقيقة 49, لينتظر الشافعي الفائز من لقاء خدمات رفح والسلام المقرر الاثنين المقبل.

أدار اللقاء تحكيميا الدولي محمود الجيش للساحة، وساعده على الخطوط سفيان السبع وصدقي شيخ العيد، وخالد أبو الخير رابعا.

اخبار ذات صلة
فوزان للجزيرة والصداقة
2010-03-03T09:55:00+02:00