قائمة الموقع

فوزان للجزيرة والصداقة

2010-03-03T09:55:00+02:00

غزة – الرسالة نت ووكالات

ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة القدس لتنس الطاولة، التي تنظمها الإدارة العامة للشئون الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الإدارة العامة للمديريات، التقى كلا من نادي الجزيرة مع نادي فلسطين والتي تغلب فيها الأول بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، و التي أقيمت على صالة نادي الصداقة، أدار المباراة الحكم خالد عطية.

وفي مباراة ثانية ضمن نفس المجموعة و التي جمعت الصداقة مع نادي حطين على صالة نادي الجزيرة بغزة،و نجح الأول بالتغلب بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، وجاء الفوز بفضل تألق صالح مصلح في الشوط الفاصل، حكم اللقاء حميد حسب الله.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أندية محافظة شمال قطاع غزة أحرز ناديا أنصار جباليا واتحاد جباليا فوزين هامين.

و التقى كلا من أنصار جباليا و شباب النزلة، ضمن مباراة جمعت بينهم و التي تغلب فيها الأول  بنتيجة 3/2، في صالة نادي خدمات جباليا ، وتمكن علاء الدبور من التفوق على محمد أبو وردة، وصبري النجار على مالك نصر، حكم اللقاء محمد الكردي.

وفي المباراة الثانية حقق نادي اتحاد جباليا فوزاً على حساب نادي بيت لاهيا 3/صفر، وتفوق أشرف شلايل على عطا الزعانين وشريف يحيى على وسيم المصري، ومحمود الكحلوت على عامر قشطه.

حكم اللقاء محمد حمودة وراقبه محمود مسعود وبلال الشاعر.

وعلى صالة نادي الصلاح الرياضي بدير البلح تفوق نادي شباب كندا على خدمات خان يونس، بنتيجة 3/صفر، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، وجاء فوز شباب كندا بفضل تألق سعيد يوسف وحسين صبح ومحمد سلامة، حكم اللقاء منذر الحنفي.

 

 

اخبار ذات صلة