كأس بيبسي

القادسية يصعق "العميد" بثلاثية بيضاء

فرحة لاعبي القادسية بالفوز
فرحة لاعبي القادسية بالفوز

الوسطى - الرسالة نت

فجّر نادي القادسية الصاعد حديثا للدرجة الأولى مفاجأة من العيار الثقيل, بفوزه الساحق على غزة الرياضي "العميد" من الدرجة الممتازة بثلاثية نظيفة, في المباراة التي جمعتهما عصر السبت على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع, ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس قطاع غزة "بيبسي" لكرة القدم.

وسجل ثلاثية القادسية محمد السطري "هاتريك" في الدقائق 3 و52 و65, ليضرب الفريق موعدا مثيرا مع خدمات الشاطئ الفائز على خدمات المغازي في دور الـ16, علما أن شادي القاضي (القادسية) طرد بعد نهاية المباراة بالبطاقة الحمراء المباشرة.

أدار اللقاء تحكيميا الدولي سعدو مقبل للساحة, وساعده على الخطوط إبراهيم الزعانين وخالد بدير, والدولي عبد الفتاح العطار رابعا.

بيت لاهيا – خدمات البريج (3-0)

واكتسح بيت لاهيا الصاعد حديثا للأولى منافسه خدمات البريج من الدرجة الأولى بثلاثية نظيفة, في المباراة التي جرت على ملعب اليرموك بغزة.

وأحرز ثلاثية "اللهاونة" تحسين الحبل "هدفين" في الدقيقتين 9 و57 من ضربة جزاء, وشريف الرضيع في الدقيقة 14, ليصعد الفائز لمواجهة الجمعية الإسلامية الفائز على جمعية الصلاح في دور الـ16.

أدار اللقاء تحكيميا محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده على الخطوط الدولي حسام الحرازين ومحمد خطاب, وفايز عمران رابعا.

الأهلي – شباب معن (3-2)

وحقق أهلي غزة من الدرجة الممتازة فوزا شاقا على شباب معن من الدرجة الرابعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين, على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وسجل ثلاثية الأهلي محمد الشيخ يوسف "هدفين" في الدقيقتين 6 و62, وبلال عساف في الدقيقة 48, فيما أحرز هدفي معن هشام النجار في الدقيقة 11, وبهاء منصور في الدقيقة 50.

ومن المنتظر أن يلعب أهلي غزة في دور الـ16 مع خدمات النصيرات الفائز على اتحاد دير البلح.

أدار اللقاء تحكيميا سعيد عبد الوهاب للساحة, وساعده على الخطوط الدولي محمد الغول وإسلام الشخريت, ومحمد أبو شهلا رابعا.

يشار إلى أن لقاءات دور الـ16 من البطولة ستجري على ملعب اليرموك بعد صلاة التراويح مباشرة, وذلك خلال شهر رمضان المبارك.

البث المباشر