صور.. توقيع اتفاقية رعاية دوري السلة

جانب من توقيع اتفاقية رعاية دوري السلة
جانب من توقيع اتفاقية رعاية دوري السلة

غزة - الرسالة نت

وقع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، ظهر الاثنين، اتفاقية رعاية دوري "جوال" العام لكرة السلة للموسم الرياضي 2013-2014.

وحضر توقيع الاتفاقية نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة جمال البحيصي, ويونس أبو سمرة المدير الإقليمي لشركة جوال, وعبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية  الفلسطينية، وعدد من وسائل الإعلام المختلفة.

وقال أبو سمرة إن الاجتماع يأتي تتويجا للتعاون المشترك بين جوال واتحاد السلة, مشيرا إلى أن دعم الاتحادات الفلسطينية والأندية والمؤسسات الرياضية جزء لا يتجزأ من مسؤولياتهم تجاه المجتمع.

وهنأ أبو سمرة عموم الشعب الفلسطيني بحلول شهر رمضان المبارك والحركة الرياضية على وجه الخصوص, مثنيا على الدور الكبير الذي لعبه عبد السلام هنية في إبرام الاتفاق.

من جانبه, عبّر البحيصي عن فخر الاتحاد بالشراكة مع جوال, مؤكدا أن هذا الدعم يصب في خدمة الرياضيين الفلسطينيين ويؤكد حرص شركاتنا الوطنية على المساهمة في الرقي بمجتمعنا كون الشباب هم عماد الوطن.

ودعا البحيصي "جوال" إلى الاستمرار في خدمة الرياضة الفلسطينية, متمنيا من الشركات الأخرى أن تخوض في مجال رعاية الأنشطة الرياضية التي تشهد تقدما ملحوظا بقيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

بدوره, أثنى هنية في كلمته على الدور البارز لشركة جوال, ورعايتها الدائمة للأنشطة الرياضية, موضحا أنها تبذل جهودا كبيرة للرقي والنهوض بالرياضة الفلسطينية.

وهنأ هنية الأسرة الرياضية عامة بحلول شهر رمضان المبارك, وزيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف سيب بلاتر لفلسطين, مؤكدا على دور الإعلام الرياضي لإظهار الأنشطة بصورة مشرقة للقارئ, مشيرا إلى ضرورة نظر الشركات الوطنية للمؤسسات الإعلامية وإدراجها ضمن أي اتفاقية رعاية للاتحادات الرياضية.

وفي نهاية الحفل تمت مراسم التوقيع على الاتفاقية بين الشركة والاتحاد.

البث المباشر