قائمة الموقع

فيديو.. فوز صعب لشباب الخليل على بلاطة

2013-07-13T00:17:16+03:00
فريق شباب الخليل
الضفة المحتلة - الرسالة نت

حقق فريق شباب الخليل فوزا صعبا على مركز بلاطة بهدفين مقابل هدف, في افتتاح منافسات المجموعة الأولى لكأس الشهيد أبو عمار مساء الجمعة, على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

وسجل هدفي الشباب الوافد الجديد ونجم المنتخب الوطني أشرف نعمان في الدقيقتين 20 و70، فيما سجل هدف بلاطة عبد الحميد أبو حبيب من ضربة جزاء بالدقيقة 77.

شباب الخضر – مؤسسة البيرة (1-0)

وعلى إستاد أريحا، خطف الوافد الجديد لدوري المحترفين شباب الخضر فوزا هاما من نظيره مؤسسة البيرة بهدف يتيم حمل توقيع اللاعب رامي مسالمة في الدقيقة 31 لحساب منافسات المجموعة الثانية.

وفي نفس المجموعة, تعادل فريقا شباب الظاهرية وجبل المكبر دون أهداف, في المباراة التي جرت على إستاد الحسين بن علي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

هلال القدس – أهلي الخليل (2-2)

أما لقاء هلال القدس وأهلي الخليل فانتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما على إستاد الخضر بمدينة بيت لحم, لحساب المجموعة الثالثة.

وتقدم الهلال بهدفين عبر معن جمال وإيهاب شاهين بالدقيقتين 45 و57، لكن الخليل عدّل النتيجة عن طريق خلدون الحلمان في الدقيقة 78 وحاتم كريّم من ضربة جزاء بالدقيقة 86.

مباريات السبت

وتتواصل منافسات البطولة السبت بلقاء ترجي واد النيص وإسلامي قلقيلية على إستاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة لحساب المجموعة الأولى, فيما يواجه الأمعري نظيره ثقافي طولكرم على ملعب أريحا لحساب المجموعة الثالثة.

اخبار ذات صلة