كأس بيبسي

صور.. الجمعية الإسلامية آخر المتأهلين لدور الـ8

جانب من المباراة
جانب من المباراة

غزة - الرسالة نت

ظفر فريق الجمعية الإسلامية (درجة ممتازة) بالبطاقة الأخيرة المؤهلة لدور الـ8 من بطولة كأس قطاع غزة "بيبسي" لكرة القدم, بعد فوزه الشاق على بيت لاهيا (صاعد للأولى) بضربات الجزاء 4-2, عقب تعادل الطرفين 1-1 في الوقت الأصلي من المباراة التي جمعتهما على ملعب اليرموك مساء الاثنين.

وجاءت بداية المباراة متوسطة المستوى, وقدم لاعبو بيت لاهيا عرضا جيدا, وسط تراجع لاعبي الجمعية, وسجل شريف الرضيع هدف التقدم لـ"اللهاونة" بعد استلم الكرة ووضعها "لوب" من فوق الحارس فادي جابر في الدقيقة 37, لينتهي الشوط الأول بفوز بيت لاهيا 1-0.

وفي الشوط الثاني شعر لاعبو الجمعية بالإحراج, ما جعلهم يندفعون نحو مرمى بيت لاهيا, وأهدر تامر عرام وفضل أبو ريالة فرصا محققة, حتى تمكن حازم قفة من التسجيل في الدقيقة 55 مستغلا كرة عرضية فشل الدفاع في إبعادها ليضعها في الشباك, وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي ضربات الجزاء سجل للجمعية محمد سلامة وحازم قفة ومحمد الديري وتامر عرام, فيما أضاع سامي سالم, بينما سجل لبيت لاهيا تحسين الحبل ومحمد عزيز, وأهدر محمد ورش أغا وجلال الفيومي.

أدار اللقاء تحكيميا الدولي محمود الجيش للساحة, وساعده على الخطوط الدولي محمد الشيخ خليل وإياد أبو عبيد, ومحمد أبو شهلا رابعا.

ومن المنتظر أن تبدأ منافسات دور الـ8 مساء الخميس المقبل, بلقاء المجمع الإسلامي مع اتحاد خانيونس على ملعب اليرموك.

البث المباشر