قائمة الموقع

غزة: إفطار وحفل ترفيهي لـ 1600 يتيم

2013-08-03T15:10:21+03:00
(صورة أرشيفية)
غزة – الرسالة نت

نظمت جمعية سلام للإغاثة والتنمية حفلاً ترفيهياً وإفطارًا لأكثر من 1600 يتيم وذويهم على مستوى قطاع غزة بهدف دعم الأطفال نفسياً واجتماعياً وإدخال البهجة إلى قلوبهم وذلك في صالة قصر المحبة على شاطئ بحر النصيرات.

وشارك في الحفل د.محمد شهاب النائب في المجلس التشريعي، ويعقوب سليمان رئيس جمعية سلام للإغاثة والتنمية, وأمهات الأيتام ولفيف من الشخصيات.

ورحب يعقوب سليمان رئيس جمعية سلام للإغاثة والتنمية بالأيتام وذويهم داعياً الهيئات والمؤسسات الإغاثية كافة إلى الوقوف بجانب الأيتام والعائلات الفقيرة.

وأشاد سليمان بالدور الهام الذي تقوم به جمعية سلام في احتضان وتوفير الرعاية والعيش الكريم للأيتام والأسر الفقيرة من خلال توفير الجو الأسري والاجتماعي لهم .

ووجه سليمان شكره لكل كافلي الأيتام وخاصة مؤسسة الأقصى الشريف- ماليزيا على ما يقدموه للأيتام من دعمٍ مادي ومعنوي، وتحديداً على تمويلهم لإنجاح الحفل الترفيهي لأيتام قطاع غزة والعديد من المشاريع الاغاثية والتنموية.

بدوره، أشاد النائب د. محمد شهاب بدور جمعية سلام على جُهدهم تجاه أبناء الشعب الفلسطيني في ظل الحصار ونقص الامكانيات.

وقال شهاب: "إن مؤسسة الأقصى الشريف – ماليزيا لها دور مميز في مساعدة الأسر الفقيرة والأيتام من خلال المشاريع الإغاثية والتنموية وتوفير كفالات الأيتام والأسر الفقيرة في القطاع".

وألقت الطفلة سلسبيل الحو كلمة باسم الأيتام باللغة الانجليزية أشارت فيها بشكرها لجمعية سلام على رعايتهم واهتمامهم بالأيتام وتوفير سبل الراحة لهم، قائلة: "إن شكرنا موصول إلى الحضن الدافئ والداعم لنا مؤسسة الأقصى الشريف – ماليزيا".

اخبار ذات صلة