بعد زيارتها لغزة

بريطانيا: المنتدى الفلسطيني يكرم شريان الحياة

لندن-الرسالة نت

أعلن المنتدى الفلسطيني في بريطانيا وكل من الرابطة الإسلامية منتدى الوحدة الإسلامي عن تنظيم احتفال جماهيري في العاصمة البريطانية لندن لتكريم قافلة شريان الحياة يوم الثلاثاء القادم.

 

وقال مسئول الإعلام والعلاقات في المنتدى الفلسطيني زاهر بيراوي:"إن هذه الخطوة تأتي تقديراً من الجاليات العربية والإسلامية للنجاح الكبير الذي حققته القافلة في إيصال الدعم المادي والمعنوي لأهل غزة الصامدين وللجهد المتميز الذي قامت به قيادة القافلة لكسر الحصار ولإبقاء قضية فلسطين حية في عقول وقلوب الملايين في أنحاء العالم".

 

وأضاف في بيان وصل "الرسالة نت" نسخة عنه:"إن القافلة مثلت المعنى العملي للتضامن من خلال العمل لا من خلال الأقوال فقط، وأنها كانت خير رسول لمحبي العدل والسلام وقامت بجزء من الواجب الملقى على عاتقنا جميعا، ولذلك وجب علينا أن نقدم لهم الشكر والتقدير".

 

من جانب آخر، ذكر بيراوي أن الحفل سيتضمن محاضرة لرئيس القافلة النائب البريطاني جورج جالاوي، وفلما قصيراً عن سير القافلة وعن مشاهدات ومشاعر أعضائها خلال الطريق وفي قطاع غزة، كما سيتضمن الاحتفال تسليم دروع الشكر والاعتزاز من المؤسسات المنظمة للاحتفال إلى قيادة وأعضاء القافلة.

 

جدير بالذكر أن القافلة التي دخلت غزة الشهر الماضي هي الثالثة التي تنظمها منظمة "تحيا فلسطين" التي أسسها البرلماني جورج جالاوي بعد انتهاء الحرب الأخيرة على غزة، وتمكنت من إدخال مئات من الحافلات المليئة بالمساعدات الطبية والإنسانية. 

 

البث المباشر