قائمة الموقع

"الرابطة" تكرم الطلبة المتفوقين في التوجيهي

2013-08-19T12:05:34+03:00
جانب من حفل التكريم
غزة- الرسالة نت

كرمت الرابطة الاسلامية -الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي- 500 طالب وطالبة من المتفوقين في المرحلة الثانوية العامة لعام 2013-2014 م، وذلك في مهرجان بعنوان " فوج القدس " في منتجع الدولفين السياحي على شاطئ بحر غزة.

وأكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الدكتور محمد الهندي أن فرحة النجاح والتفوق لهذا العام هو أكثر من فرحة السنوات السابقة لما حققه الطلاب من تفوق وتميز كبير هذا العام, متمنيا لهم حياة علمية وجامعية مليئة بالنجاح والتفوق .

وهنأ الهندي خلال الحفل، كل الطلبة المتفوقين في المرحلة الثانوية العامة, داعيا الطلبة كافة إلى الاستمرار في المسيرة التعليمية من أجل بناء وطن قوي متماسك والدفاع عن قضية فلسطين العادلة, محذرا من التقاعس عن القضية ونسيان صمود وتضحيات شعبه.

من جانبه توجه الموجه العام للرابطة أبو جعفر الحساينة بالتهاني للطلبة لما حققوه من تفوق ونجاح باهر لهذا العام, وبارك لأولياء الأمور اللذين كافحوا من أجل وصول أبنائهم للتميز.

وأشار الحساينة إن الرابطة الإسلامية بكوادرها كافة تعمل ليل نهار من أجل تقديم أفضل الخدمات لكل الطلاب في المدارس ومعاهد وجامعات القطاع؛ من أجل الارتقاء بالعمل الطلابي وتقديم أفضل جو مناسب لاستكمال مسيرتهم التعليمية .

وفي كلمة لأولياء الأمور ألقاها الشيخ نافذ عزام، أكد فيها أن طلاب فلسطين وتفوقهم هو نصر لها، وأن المثقفين والمفكرين هم نبراس ينير الطريق الصحيح لتحرير فلسطين ومقدسات الشعب المجاهد .

 وأشار عزام أن المثقفين والمفكرين هم اللذين يديروا الصراع للوصول إلى بر الأمان معربا عن أسفه لما يقوم به بعض المفكرين والكتاب بالتهجم على أرواح الشهداء والأرواح التي تزهق ليل نهار في البلدان العربية.

واستنكر عزام المجازر التي ترتكب في الشعوب العربية والأرواح التي تزهق بدون أي شفقة ورحمة, متسائلا أليست هذه الأرواح أجدر أن تزهق من أجل فلسطين وتحرير المسجد الأقصى وتصحيح مسار البوصلة للثورات العربية؟ .

وفي نهاية المهرجان كرمت قيادة حركة الجهاد الإسلامي والهيئة الإدارية للرابطة الإسلامية الطلبة المتفوقين بتوزيع حقائب جامعية وقيمة مالية قدرها مائة دولار لكل طالب، والجدير ذكره أن الرابطة تقوم بهذا المهرجان بشكل سنوي.

 

اخبار ذات صلة