قائمة الموقع

تجمع النقابات يطلعون على أنشطة نقابة المهن الهندسية

2010-02-21T12:05:00+02:00

غزة- الرسالة نت

اطلع وفد من تجمع النقابات المهنية الفلسطينية على أنشطة وفعاليات نقابة المهن الهندسية، ودورهم في خدمة القطاع المهني الفلسطيني، كما تعرف الوفد على دور النقابة في تطوير قدرات الأعضاء المنتسبين إليها .

وكان باستقبال وفد تجمع النقابات المهنية نقيب المهن الهندسية وائل هنية وأعضاء مجلس النقابة, حيث أعرب هنية عن ترحيبه الكبير بزيارة تجمع النقابات المهنية الفلسطينية.

وأثني على دور تجمع النقابات في خدمة العمل النقابي الفلسطيني والجهود التي يبذلها في دعم النقابات الفلسطينية والدفاع عن حقوق النقابيين وقضاياهم المهنية.

وألقى رئيس تجمع النقابات سهيل أبو أحمد كلمة أعرب فيها عن تقديرها الكبير للدور الذي تلعبه نقابة المهن الهندسية، في خدمة المجتمع الفلسطينية والمؤسسات ودورها في إعادة اعمار غزة, ودعا أبو أحمد نقابة المهن الهندسية مزيدا من الجهد والعطاء في سبيل الارتقاء بأعضاء المهن الهندسية .

كما وأعرب نقيب المهندسين الفلسطينيين د.م أسامة العيسوي عن تقديره للدور الكبير لنقابة المهن الهندسية خاصة في هذه مرحلة إعادة اعمار غزة وحاجة القطاع الماسة لمتخصصين مجالات هندسية مهنية متنوعة منها حساب الكميات والمساحة وهندسة الأجهزة الطبية، وغيرها من البرامج المهنية الهامة.

اخبار ذات صلة