قائمة الموقع

مجلس أمناء جامعة فلسطين يتفقد سير الدراسة بالجامعة

2010-02-21T16:21:00+02:00

غزة- الرسالة نت  

تفقد مجلس أمناء جامعة فلسطين كليات الجامعة ومرافقها، واطلعوا على سير العملية الأكاديمية وانتظام الطلبة في مقاعدهم الدراسية مع بدء الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2009/2010 في الجامعة.

وضم الوفد الذي قام بالجولة اليوم الأحد فاروق الإفرنجي رئيس المجلس، وصلاح السقا نائب رئيس المجلس، وعماد الفالوجي أمين سر المجلس، وأعضاء المجلس وديع المصري، وعزام أبو يوسف، وموسى الحساينة، وتوفيق أبو العوف، ورافقهم موسى أبو سليم نائب رئيس الجامعة للشئون المالية والإدارية.

وشملت الجولة زيارة مكتبة الجامعة المركزية، حيث استمع المجلس إلى تقرير واف حول التطور الذي حدث في المكتبة واستخدام أرقى الوسائل العلمية والتقنية للمساهمة في توفير الأجواء المناسبة لطلاب وطالبات الجامعة، وأبدوا إعجابهم بتجهيزات المكتبة التي شملت أحدث الكتب والمراجع في كافة المعارف العامة.

واشتملت الجولة تفقد مختبرات كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني والمختبرات العلمية بالجامعة، والاستماع إلى عمداء الكليات والخطط الموضوعة لتنفيذ برامج الجامعة، وبعض المعيقات التي تعترض العملية التعليمية في الجامعة ومنها عدم وصول بعض المستلزمات اللازمة للمختبرات بسبب الحصار المفروض على قطاع غزة، وإغلاق المعابر.

وفي ختام الجولة دعا الإفرنجي إلى بذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل الخدمات للطلبة، مؤكداً أن مجلس الأمناء سيكون داعماً ومسانداً لتطوير العمل والأداء في الجامعة، جنباً إلى جنب مع كافة مجالس الجامعة.

 

 

اخبار ذات صلة