قائمة الموقع

"الاتصالات" تسلم تجهيزات مكتبية لنقابة الموظفين

2010-02-22T14:44:00+02:00

غزة –الرسالة.نت

أشاد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. م يوسف المنسي  بدور شركة الاتصالات الفلسطينية ومساهمتها الفاعلة في تقدم وتطوير المؤسسات من خلال تبرعاتها للمؤسسات الفلسطينية  عبر صندوق المسؤولية الاجتماعية التابع  للشركة  .

جاء ذلك عقب تسليم الوزير المنسي نقابة الموظفين في القطاع العام  تبرعات عينية عبارة عن تجهيزات مكتبية وأجهزة الكترونية مختلفة  تبرعت بها شركة الاتصالات.

من جانبه شكر نقيب الموظفين في القطاع العام محمد صيام وزير الاتصالات على جهوده في دعم وتطوير المؤسسات والنقابات الفلسطينية، مثمنا التبرعات السخية التي تم تقديمها  لتطوير العمل الإداري في النقابة بما يخدم مصالح الموظفين في القطاع العام .

واعتبر المنسي أن هذه التبرعات تأتي تجسيدا للتعاون المشترك بين وزارة الاتصالات والشركة داعيا إلى المزيد من المبادرات الهادفة إلى خدمة المجتمع المحلي والارتقاء بعمل المؤسسات تكنولوجيا .

وتقدم مدير عام ديوان وزير الاتصالات م. جلال إسماعيل بالشكر لشركة الاتصالات على دورها الريادي والمسئول ومساهماتها الفاعلة في تقدم وتطور المؤسسات الفلسطينية، موضحا أن التجهيزات الالكترونية شملت طابعة ملونة كبيرة وماكنة تصوير وآلة تصوير فيديو  وجهازي فاكس حديث وهاتف بالإضافة إلى تجهيزات مكتبية أخرى .

 

اخبار ذات صلة