قائمة الموقع

بوتين وأوباما يلغيان صداقتهما من الفيسبوك

2013-09-04T22:51:36+03:00
صورة من الأرشيف
واشنطن- الرسالة نت

يبدو أن الفيسبوك كُتب عليه أن يكون دوماً "وجه النحس" والمقدمة لأي  ثورة أو نهايتها .. فكما بدأ في تونس ومصر وليبيا واليمن وسوريا أيضاً .. فسيناريو الثورة السورية ينتهي اليوم بخلاف فيسبوك شديد بين قطبي العالم .

فحدة الخلاف بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي باراك أوباما في الشأن السوري وصلت إلى ذروتها مع اقتراب العملية العسكرية المتوقعة ،خاصة قبيل انعقاد قمة مجموعة العشرين في سان بطرسبرغ الروسية غداً الخميس.

وفيما يبدو أن حدة هذا الخلاف أدت لقيام الرئيس الروسي بحذف باراك أوباما عن صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك حسبما ذكرت صحيفة "ذا ديلي راش" الأمريكية الالكترونية وترجمت دنيا الوطن جزء من خبر  طول يروي حكاية الفيس بوك مع أوباما وأصدقائه ..

وبحسب ما ذكرته الصحيفة نقلا عن مصادر داخل إدارة الرئيس أوباما في البيت الأبيض، فإن الرئيس الروسي قام صباح اليوم بحذف نظيره الأمريكي من قًائمة الأصدقاء , الصحيفة تقول أن أوباما إبداء استياء شديد عند علمه بالخبر ..ولكن عندما علم أن نائب الرئيس “جو بإيدن” والرئيس “فلاديمير” ما يزالان أصدقاء على الموقع المذكور ثارت حفيظة أوباما .

 والرد الأمريكي جاء سريعاً فقام أوباما بحذف متابعه "بوتين" من عن تويتر، فجاء الرد سريعاً وقوياً وفي ذات الحلقة الفيسبوكية التويترية العنيفة .

العربية نت

اخبار ذات صلة