قائمة الموقع

الإثارة والندية.. عنوان منافسات الأسبوع الثالث

2013-09-19T10:09:18+03:00
من لقاء الجمعية الإسلامية وخدمات رفح
الرسالة نت - فادي حجازي

تفتتح مساء الجمعة منافسات الأسبوع الثالث من دوريي الدرجتين الممتازة والأولى بإقامة خمس مباريات على ملاعب قطاع غزة المعشبة.

وتجري في الممتازة مباراتان من العيار الثقيل بين أندية تطمح لخطف النقاط الثلاث, فيما ستكون في الأولى ثلاث مباريات يتوقع أن تحفل بالإثارة والندية في أحداثها.

أول فوز

وفي افتتاح منافسات الأسبوع الثالث في الممتازة, يستضيف خدمات رفح عصر الجمعة نظيره اتحاد الشجاعية على ملعبه رفح البلدي ووسط جماهيره المتعطشة لتحقيق أول فوز له في المسابقة.

ويدخل الخدمات اللقاء دون أي نقطة في رصيده, بعدما تلقى خسارتين أمام غزة الرياضي 0-1 والجمعية الإسلامية 1-3, وبالتالي فإن مسألة سقوطه للمرة الثالثة على التوالي ستكون كارثة حقيقية.

في المقابل يمني الشجاعية نفسه بخطف أول له في البطولة, بعدما تعادل في المباراتين السابقتين مع الأهلي وغزة الرياضي 0-0 و1-1 على التوالي, وبات طموح خطف النقاط الثلاث من مباراته أمام الخدمات مطلبا رئيسيا كي يصلح أوضاعه في المسابقة.

العودة للواجهة

وفي مباراة أخرى يلتقي خدمات الشاطئ مع شباب خانيونس على ملعب اليرموك بغزة, رافعا شعار الفوز لاستعادة بريقه المفقود منذ الموسم الماضي.

وحقق الشاطئ فوزا مهما الأسبوع الماضي على خدمات النصيرات 3-1, وسيحاول تحقيق فوز آخر يحسن به موقعه في الترتيب, بعدما خسر في الأسبوع الأول أمام اتحاد خانيونس 0-2.

أما شباب خانيونس, فلا يزال يبحث عن فوزه الأول بعد تعادلين مع شباب رفح وشباب جباليا 0-0 و1-1 على التوالي, ويمثل ذلك طموحا مشروعا بالنسبة له في ظل سعيه الحثيث نحو استعادة لقبه المفقود لمصلحة شباب رفح الموسم الماضي.

لعبة الكراسي

وفي دوري الدرجة الأولى, لا تزال لعبة الكراسي المتحركة تفرض نفسها على النتائج, ومن المتوقع أن تكون مباريات الأسبوع الثالث حافلة بالكثير من المفاجآت.

وتجري عصر الجمعة ثلاث مباريات, حيث يلتقي بيت لاهيا (نقطة) مع خدمات جباليا (3 نقاط) على ملعب الأول شمال القطاع.

وفي المباراة الثانية يترقب المشتل (4 نقاط) نظيره خدمات المغازي (6 نقاط) على أحر من الجمر, في مواجهة قوية ومثيرة على ملعب التفاح شرق غزة, فيما يلعب في المباراة الثالثة بيت حانون الأهلي (نقطة) مع جماعي رفح (نقطة) على ملعب بيت حانون شمال القطاع.

اخبار ذات صلة