قائمة الموقع

عبد القادر: ملفات الفساد يجب تقديمها للنائب العام

2010-02-25T12:34:00+02:00

غزة- الرسالة نت

صرح حاتم عبد القادر الوزير السابق لشئون القدس بأن هناك قصور وإهمال في ملف شئون القدس ولابد من التحقيق في قضايا الفساد كافة.

وأشار عبد القادر في تصريح خاص بالرسالة نت إلى انه تابع بعض ملفات الفساد حينما كان وزيرا قبل أن يقدم استقالته إلا أن التحقيق لم يتم بالشكل المطلوب.

وعن ما قاله المحامي شبانه حول وجود ملفات فساد لبيع الأراضي والعقارات المقدسة رد قائلا:" ليس كل ما قاله شبانه صحيح وكان يفترض عليه أن يظهر تلك الملفات أمام المدعي العام بدلا من عرضها عبر وسائل الإعلام الإسرائيلية".

وطالب عبد القادر السلطة الفلسطينية بالتحقيق بصورة جدية في قضايا الفساد لاسيما المتعلقة بملف شئون القدس حتى تكشف الحقائق للرأي العام .

وبالنسبة للدعم العربي والإسلامي المقدم لحماية الأماكن والأراضي المقدسة في مدينة القدس أكد على أنه ليس كافيا ولا يتناسب مع الهجمة الشرسة ضد القدس ،داعيا السلطة لتقييم أدائها في القدس وان تواصل الدول العربية والإسلامية دعم المواطن المقدسي لحماية ممتلكاته.

وارجع عبد القادر سبب استقالته لعدم وجود رؤية وخطة حكومية واضحة للعمل في ملف القدس ،بالإضافة إلى وجود الفوضى التي تعم الملفات لذلك رفض أن يكون شاهد زور حسب قوله.

 

 

اخبار ذات صلة