قائمة الموقع

أجواء الفرحة تسود مؤسسة الرسالة للإعلام

2013-09-26T14:32:03+03:00
محمد أبو حية - محمد الشيخ - محمد العرابيد
الرسالة نت- نور الدين صالح

سادت أجواء من الفرحة بين موظفي مؤسسة الرسالة للإعلام، وذلك خلال حفل تسليم جوائز "مسابقة الرسالة للصحافة" التي نظمتها لأول مرة على مستوى موظفيها.

وحصل على المركز الأول عن فئة القصة الصحفي محمد الشيخ، وعن فئة التحقيق محمد أبو حية، وعن فئة الحديث محمد العرابيد، فيما فاز المهندس طارق أبو عاصي بأفضل إخراج الصحفي، والصحفية رولا أبو هاشم بأفضل برنامج إذاعي.

بدوره، أكد المهندس كنعان عبيد رئيس مجلس إدارة "الرسالة"، أن مؤسسته ما زالت تقفز بأعلى المراتب بين المؤسسات الإعلامية المحلية.

وقال عبيد خلال كلمة له في احتفال توزيع الجوائز: "ان الهدف من إطلاق المسابقة تحفيز صحفيي المؤسسة على بذل المزيد من الجهود والإرتقاء بأعلى المستويات".

وأشار إلى أن "الرسالة" ستبقى منبرًا للحق بين المجتمع الفلسطيني وستعارض كل من يحيد عنه, داعيًا موظفي المؤسسة كافة إلى مواصلة مسيرتهم نحو كشف الحقيقة في الوطن العربي والدولي.

وشكر عبيد كل القائمين على المسابقة، ولجنة التحكيم المشرفة على تصحيح المواد الصحفية، ومجلس إدارة الرسالة.

من جانبه، أكد مصطفى الصواف عضو لجنة التحكيم، على ضرورة إيجاد صحفيين قادرين على المنافسة على الصعيدين المحلي والدولي، مشيرًا إلى أن عددًا من صحفيي مؤسسة الرسالة فازوا بجوائز دولية وعربية.

ودعا الصواف، مؤسسة الرسالة إلى جعل المسابقة خلال الأعوام القادمة على مستوى فلسطين، وليس على مستوى المؤسسة فقط.

وأوضح أن اللجنة وضعت معاييرًا محددة في تصحيح المواد الصحفية المُقدمة لهم، لافتًا إلى أنهم بذلوا جهودًا مكثفة في سبيل إنجازها بشكل سريع.

من جهته، قال وسام عفيفة المدير العام لمؤسسة الرسالة للإعلام، إن المسابقة تهدف إلى تجويد أعمال الموظفين داخل المؤسسة، داعيًا إياهم إلى المزيد من الجهود التي ترقى بالمؤسسة إلى أعلى المراتب.

وأكد عفيفة أن المؤسسة تسعى جاهدة للإرتقاء نحو الأفضل، من خلال كشف الحقيقة للمجتمع الفلسطيني.

وثمّن الأعمال الصحفية المُقدمة من موظفي المؤسسة، مشيرًا إلى أنه تم إختيار المواد الصحفية التي انطبقت عليها المعايير التي حددتها لجنة التحكيم.

وفي ختام الحفل أعلن المدير العام للمؤسسة وسام عفيفة أسماء الفائزين الخمسة بجوائز المسابقة، متمنيًا الفوز لمن لم يحالفهم الحظ خلال الأعوام القادمة.

وكانت مؤسسة الرسالة للإعلام قد أطلقت مسابقتها السنوية بعنوان" جائزة الرسالة للصحافة" تشمل عدة أقسام صحفية منها القصة والتحقيق والحوار، في مبادرة لتشجيع ودعم الصحفيين العاملين بالمؤسسة.

 

اخبار ذات صلة