"الأقصى" تستقبل وفداً من نقابة العلاج الطبيعي

جامعة الاقصى تستقبل الوفد
جامعة الاقصى تستقبل الوفد

غزة- الرسالة نت

استقبل رئيس الجامعة د.سلام الأغا، وفداً من نقابة العلاج الطبيعي بغزة، وترأس الوفد نقيب نقابة العلاج الطبيعي د.أسامة جمعة، وعدد من أعضاء مجلس النقابة.

ورحب الأغا بالوفد الزائر، مقدماً نبذة تعريفية عن الجامعة والتطور العمراني والأكاديمي المزدهر التي وصلت إليه، مبينًا أن الجامعة تسعى إلى تقديم أفضل المساعدات للطلبة في وتهيئة أجواء تعليمية مناسبة ليحققوا أفضل الدرجات العلمية والمهنية، مشيداً بدور النقابة في خدمة المجتمع المحلي ومؤسساته التعليمية.

ومن جهته، أوضح الدكتور نعمان علون نائب الرئيس للشؤون الثقافية والعلاقات العامة بالجامعة، أن الجامعة تهتم بالجوانب العملية للطلبة لتطوير خبراتهم ليلتحقوا بسوق العمل الفلسطيني بعد تخرجهم من الجامعة.

وأشار علوان إلى وجود اتفاقيات تعاون ومعاهدات شراكة بين الجامعة ومؤسسات تعليمية دولية وغيرها والمشاركة في المؤتمرات الدولية، لم تقتصر على الواقع الداخلي في خدماتها بل أصبحت تمتد إلى بعض الدول العربية والأوربية.

وتناول الطرفين سبل التعاون المشترك في تقديم بعض المشاريع والبرامج التي تخدم الجامعة وطلابها  وخاصة في إقامة عيادة طبية للعلاج الطبيعي متخصصة لكلية التربية الرياضية لمعالجة إصابات الطلبة الممارسين للرياضة وتأهيلهم في ممارستها على شكلها الصحيح.

بدوره، ثمن د. جمعة إدارة الجامعة على تقديمها أفضل المساعدات للطلبة وتعاونها مع مؤسسات المجتمع المحلى لتحقيق المصلحة لطلابها، مشيراً الى تنمية قدرات الشباب الفلسطيني وطلبة الجامعات لتطوير خبراتهم في العلاج الطبيعي من خلال تنظيم لقاءات أو ندوات تهتم بهذا الجانب ، شاكراً إدارة الجامعة على حفاوة الإستقبال.

البث المباشر