قائمة الموقع

الجهاد:ملاحقة السلطة للمقاومة "وصمة عار"

2013-10-05T14:47:06+03:00
أحمد المدلل القيادي بالجهاد
الرسالة نت- نادر الصفدي

أدانت حركة الجهاد الإسلامي، إقتحام أجهزة السلطة لمخيم جنين وعدد من المخيمات الفلسطينية في الضفة المحتلة لملاحقة المقاومين.

وقال أحمد المدلل القيادي بالجهاد، في تصريح خاص لـ"الرسالة نت" السبت، إن أجهزة السلطة تؤدي دور قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، في ملاحقة المقاومة واقتحام المنازل وترويع الفلسطينيين وخاصة في مخيم جنين.

وأوضح المدلل أن مداهمة منزل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأسير بسام السعدي انتهاك صارخ للحقوق الفلسطينية، وسيكون وصمة "عار" على جبين السلطة، التي تلهث لإرضاء "إسرائيل" عبر ملاحقة المقاومين وتكبيلهم بالضفة.

وأكد أن السلطة تعمل بالوكالة عن الاحتلال "الاسرائيلي" وتوفر عليه عناء ملاحقة ومعاقبة المقاومين الفلسطينيين"، مطالبا أجهزة السلطة بالكف عن تلك الإجراءات غير القانونية وغير الأخلاقية.

وشدد المدلل أن المقاومة حق من حقوق الفلسطينيين، طالما واصل الاحتلال اغتصاب الأرض والاعتداء على على المقدسات الإسلامية والمسيحية.

يذكر أن الحملة الأمنية التابعة للسلطة بدأت مرحلتها الأولى في الساعة الواحدة والنصف من فجر اليوم بقيادة الكتيبة "101" وبمساندة باقي الأجهزة من أجل استهداف مخيم جنين بالضفة، فاقتحمت تلك القوات منازل الشهداء والأسرى والمقاومين، خاصة من قادة حركة الجهاد الإسلامي، وعبثت بمحتويات تلك المنازل بطريقة وحشية.

اخبار ذات صلة