الشوكة يصعد للثالثة وشطب عضوية 3 أندية

أحد لقاءات دوري الرابعة
أحد لقاءات دوري الرابعة

رفح - الرسالة نت

صعد فريق الشوكة رسميا لدوري الدرجة الثالثة الموسم المقبل, بعد فوزه المثير على السلطان بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب القادسية برفح جنوب القطاع مساء السبت, ضمن منافسات الأسبوع التاسع من دوري الرابعة فرعي "الوسطى والجنوب".

ورفع الشوكة رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة, وتجمد رصيد السلطان عند 5 نقاط في المركز التاسع, وبذلك يتم سحب بطاقته رسميا من عضوية اتحاد كرة القدم.

العطاء – القرارة (2-1)

وعلى ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع, فاز العطاء بصعوبة على القرارة بهدفين مقابل هدف.

وبذلك الفوز, أصبح رصيد العطاء 15 نقطة في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن معن الثاني, وتوقف رصيد القرارة عند 4 نقاط في المركز العاشر, وتم سحب بطاقته هو الآخر من عضوية اتحاد كرة القدم.

الريان – السعادة (8-1)

وحقق الريان فوزا ساحقا على السعادة بثمانية أهداف مقابل هدف على ملعب السلطان برفح, ليرفع الفائز رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع, فيما سحبت عضوية الخاسر من اتحاد كرة القدم, بعد بقائه في المركز الحادي عشر والأخير برصيد 3 نقاط.

المغراقة - السلام (3-0)

وفي فرعي "غزة والشمال" فاز المغراقة على السلام بثلاثية نظيفة على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

ورفع المغراقة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع, وتوقف رصيد السلام عند 10 نقاط في المركز الثامن.

القدس - جباليا النزلة (1-5)

وواصل جباليا النزلة صحوته في الأسابيع الأخيرة, بعد فوزه الساحق على القدس بخمسة أهداف مقابل هدف, على ملعب التفاح شرق غزة.

وحصد النزلة 3 نقاط غالية رفعت رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس, فيما تراجع القدس للمركز العاشر برصيد 10 نقاط.

مباريات الأحد

وتختتم مباريات الأسبوع التاسع لفرعي "الوسطى والجنوب" الأحد بلقاءي شباب معن مع الوحدة على ملعب السلطان برفح، وشباب البريج مع اتحاد الزوايدة على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

البث المباشر