قائمة الموقع

اتحاد نقابات العمال يوقع اتفاقية تخفيض العمليات

2013-10-06T11:37:14+03:00
جانب من توقيع الاتفاقية
غزة- الرسالة نت

وقع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الأحد مع مركز السرحي لجراحة العظام والكسور اتفاقية تخفيض على أسعار العمليات بنسبة 40%، وتخفيض بنسبة 50% على أسعار الكشفيات، وذلك لشريحة العمال في قطاع غزة وبدون نموذج تحويل للمركز.

ووقعت الاتفاقية بين رئيس اتحاد نقابات العمال سامي العمصي، ورئيس المركز الدكتور محمد السرحي الذي يترأس قسم العظام بمستشفى شهداء الأقصى، وترأس نفس القسم بمستشفى الشفاء سابقا.

وحضر مراسم توقيع الاتفاقية التي ستستمر لمدة ثلاثة أشهر رئيس نقابة السائقين جمال جراد، ورئيس نقابة الصيادين نزار عياش، ورئيس النقابة العامة لعمال الخياطة والغزل والنسيج محمد حمدان.

وحول أنواع العمليات التي يقدمها المركز، بين السرحي أن مركزه يجري عمليات في كسور مفصل الورك، وكسور عظام الفخذ، وكسور مفصل الركبة والساق، وكسور عظام القدم، وكسور عظام الترقوة، وكسور مفصل الكتف، وكسور عظام العضد والكوع والساعد واليد، ومفصل الرسغ، بالإضافة إلى عمليات تطويل العظام.

ولفت إلى أن مركزه لديه القدرة على تقديم العلاج وعمل اللازم لطب وجراحة العظام بجميع أنواعها، وطب وجراحة المفاصل، والخلع الورقي عند الأطفال، والقدم المخلبية، والاعوجاج عند الكبار والصغار، والأورام العظمية وغير العظمية، والأوتار وتحرير الأعصاب الطرفية، والعمود الفقري.

 

اخبار ذات صلة